TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جوجل تدعم الاقتصاد المصري بنحو 11.2 مليار جنيه خلال 2021

جوجل تدعم الاقتصاد المصري بنحو 11.2 مليار جنيه خلال 2021
هشام الناظر، المدير العام لجوجل في مصر

القاهرة - مباشر: قالت شركة جوجل، إنها ساهمت في دفع عجلة النشاط الاقتصادي في مصر بنحو 11.2 مليار جنيه مصري خلال عام 2021.

وأضافت في بيان اليوم، أنه تم إصدار تقرير "تأثير جوجل الاقتصادي"، وهو تقرير من إعداد وكالة الأبحاث Public First حول دور منتجات جوجل في مساعدة الأفراد والأنشطة التجارية المحلية وصناع المحتوى ومطوري البرامج في مصر والسعودية والإمارات.

وقالت إن هذه التقارير، تستند إلى استبيانات عامة وتحليلات قائمة على النماذج الاقتصادية، بالإضافة إلى بيانات من جهات خارجية موثوقة.

وقال هشام الناظر، المدير العام لجوجل في مصر: "لاحظنا في السنوات الأخيرة استخدامات مختلفة لمنتجات جوجل وذلك من قبل الأفراد، والشركات، وصانعي المحتوى، ومطوري التطبيقات بهدف تحقيق النمو وإطلاق مشاريع مبتكرة في ظل التحديات التي فرضتها الجائحة.. نحن ملتزمون اليوم بالاستمرار في الاستثمار وإطلاق المزيد من البرامج والشراكات المحلية في مصر، ونسعى دائمًا إلى دعم عدد أكبر من الأفراد والأنشطة التجارية للاستفادة من الفرص الرقمية". 

كانت شركة Google قد أعلنت في أكتوبر 2020 عن تقديم منحة بقيمة 13 مليون دولار أمريكي لمساعدة مليون شخص ونشاط تجاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تعلّم مهارات رقمية جديدة وتنمية أعمالهم بحلول نهاية عام 2021.

ويهدف هذا البرنامج إلى تسريع وتيرة التعافي الاقتصادي في المنطقة من خلال دعم مسيرة التحوّل الرقمي عن طريق توفير الأدوات الرقمية والدورات التدريبية والمنح التمويلية اللازمة لدعم الأنشطة التجارية المحلية والباحثين عن عمل.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس هيئة قناة السويس يبحث مع السفير الفرنسي بالقاهرة فرص التعاون المشترك

الجمارك المصرية تعلن إحباط 1055 عملية تهريب خلال أبريل

التخطيط المصرية تستعرض مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام

الضرائب المصرية: منظومة الإيصال الإلكتروني جزء من مشروعات التحول الرقمي