TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لتأسيس مركز لمناولة المنتجات الورقية

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لتأسيس مركز لمناولة المنتجات الورقية
موانئ أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: وقعت مجموعة "موانئ أبوظبياتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "ألكسندر جلوبال للخدمات اللوجستية"، لتأسيس مركز إعادة شحن إقليمي مخصص لمناولة لب الخشب والمنتجات الورقية.

وأوضح سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي، أن المركز يهدف إلى تلبية الاحتياجات لسلسلة التوريد العالمية لمنتجي ومتعاملي لب الخشب والمنتجات الورقية، بحسب بيان صحفي.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي، إلى تخصيص منطقة تخزين على الرصيف تمتد على مساحة 20 ألف متر مربع في ميناء خليفة، خلال المرحلة الأولى المتوقع إتمامها في الربع الثالث من العام الجاري.

وأضاف: "سيجري من خلالها توزيع المنتجات والمواد الخاصة بصناعة الورق في منطقة الخليج العربي وخارجها، وسيتخذ المركز من ميناء خليفة التابع لمجموعة موانئ أبوظبي مقراً له".

وبدأ يوم 8 فبراير الماضي، التداول على أسهم شركة "موانئ أبوظبي" بسوق أبوظبي للأوراق المالية وذلك ضمن السوق الأول (الفئة الأولى).

وأعلنت الشركة في نشرة تعريفية يوم 3 فبراير/شباط الماضي على موقع سوق أبوظبي، عن زيادة رأسمالها من 3.84 مليار درهم إلى 5.09 مليار درهم في 2022، موزعاً على 5.09 مليار سهم بقيمة اسمية هي درهم.

وقامت مجموعة موانئ أبوظبي، بتجميع 4 مليارات درهم من اكتتاب بإصدار أولي تمهيداً للإدراج بسوق أبوظبي للأوراق المالية؛ حيث من المقرر بدء تداول الأسهم اليوم الثلاثاء تحت الرمز (ADPORTS).

 

    للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات :

فيديوجرافيك.. الإمارات تُقر نظاماً جديداً لرفع توطين الوظائف ودعم العاطلين

فيديوجرافيك.. ما هي الآلية الجديدة لتسعير السلع الاستهلاكية في الإمارات