TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "ورقية" يقرون توزيعات الأرباح السنوية

مساهمو "ورقية" يقرون توزيعات الأرباح السنوية
عملات كويتية
ورقية
PAPER
-0.52% 192.00 -1.00

الكويت - مباشرأقرت الجمعية العمومية لشركة الشعيبة الصناعية "ورقية" في اجتماعها الذي انعقد، أمس الأربعاء، توصية مجلس الإدارة بخصوص توزيعات الأرباح المُقترحة لعام 2021.

وقالت الشركة إن العمومية أقرت توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام الماضي بنسبة 12% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 12 فلساً لكل سهم؛ بما يُعادل 1.191 مليون دينار تقريباً.

كما أقرت العمومية توصية المجلس باعتماد مكافأة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن السنة المالية الماضية، بمبلغ إجمالي قدره 30 ألف دينار.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في الشركة، بدر القطان، في كلمته أمام العمومية، إن النتائج المالية السنوية الخاصة بالشركة أظهرت قوة مركزها المالي وجودة استثماراتها وكفاءة تشغيلها، وأن الشركة ملتزمة في المضي قدماً في تحقيق الأهداف من خلال خطوات ثابتة ومدروسة تهدف إلى تعظيم حقوق المساهمين ونمو الأرباح.

وأوضح القطان أن الشركة سجلت أداءً مميزاً من خلال تحقيق أفضل معدل في مجمل الربح التشغيلي إذ بلغت مبيعات الشركة المجمعة نحو 12.84 مليون دينار مقارنة بمبيعات بلغت 12.29 مليون دينار للعام السابق بزيادة 4.5% على أساس سنوي.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 30.9% في العام الماضي؛ لتصل إلى 1.34 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 1.02 مليون دينار في عام 2020.

ترشيحات:

المفوضية الأوروبية تقترح رفع متطلبات التأشيرة عن مواطني قطر والكويت