TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الضرائب المصرية تعلن تخصيص رابط يوفر المعلومات كافة لمنظومة الإيصال الإلكتروني

الضرائب المصرية تعلن تخصيص رابط يوفر المعلومات كافة لمنظومة الإيصال الإلكتروني
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية عن تخصيص رابط على الموقع الإلكتروني للمصلحة يمكن من خلاله الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، وهو https://www.eta.gov.eg/ar/content/e-receipt-services.

وأكد عبدالقادر في بيان له اليوم، أن تخصيص هذا الرابط يأتي في إطار حرص المصلحة على تقديم التوعية اللازمة بمنظومة الإيصال الإلكتروني والتي بدأ التشغيل التجريبي لها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي من شركات بيع السلع وتقديم الخدمات للمستهلكين، اعتباراً من 15 أبريل 2022، لافتاً إلى بدء التطبيق الإلزامي لها في الأول من يوليو 2022.

وقال إن الرابط الخاص بمنظومة الإيصال الإلكتروني يوفر الأدلة الإرشادية لكيفية التعامل مع الإيصال الإلكتروني وهى دليل الممول التعريفي بمنظومة الإيصال الإلكتروني، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكتروني (التسجيل بالمنظومة)، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكتروني (التكامل والأكواد) ، ودليل الأسئلة الشائعة عن منظومة الإيصال الإلكتروني.

وأشار إلى أن الرابط يقدم تسجيلات لندوة تعريفية قامت المصلحة بتنظيمها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكتروني، وكذلك تسجيلات لورش عمل الدعم الفني للممولين عن منظومة الإيصال الإلكتروني تم تنظيمها أونلاين باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وأضاف أنه للاستفسارات والدعم الفني للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكتروني يمكن التواصل على البريد الإلكتروني التالي eReceipt.support@eta.gov.eg.

وأشار إلى أنه للرد على الاستفسارات ومتابعة مواعيد الندوات التعريفية المجانية الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، والحجز لحضورها يتم الاتصال على الخط الساخن 16395.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

غرفة شركات السياحة: بوابة العمرة تجسيدٌ لحرص الدولة المصرية على راحة المواطنين

إطلاق الشراكة الإعلامية بين التعاون الدولي و CNN لتوثيق قصص مصر التنموية

النواب المصري يوافق نهائياً على حساب ختامي الموازنة العامة ومشروعات القوانين

الحكومة المصرية تحدد 6 أيام عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك

منصة "ذا فود لاب" المصرية تجمع 4.5 مليون دولار من مستثمرين عالميين

مصر تنفي إصدار أيّ قيود للحد من واردات الشركات السعودية