تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المعدنون يبيعون البتكوين بقوة والاخير يستمر فى التراجعات 

المعدنون يبيعون البتكوين بقوة والاخير يستمر فى التراجعات 

 

لليوم التالى على التوالى يستمر النزيف فى سوق العملات الرقمية حيث اغلقت اسعار البتكوين امس قرب ال 43200 مما يعد اغلاقا سلبيا ، نتيجة كسره للدعم الهام في مناطق 44500 دولار ، وعليه الآن للتماسك والعودة للصعود فوق هذا الدعم لكى تصبح الصورة إيجابية.
ووفقا لبيانات اون تشاين قام المُعدنون ببيع البيتكوين بقوة خلال الأسبوع السابق.
 
في 2 أبريل ، إنخفض سعر البيتكوين بمقدار 2000 دولار ، عندما ورد أن حوض التعدين (F2Pool)  أرسل 6800 قطعة بيتكوين إلى المنصات للبيع.
وعلى الرغم من ذلك تشير بيانات أون تشاين الى أن أصحاب الأيدى القوية - الذين لا تمتلك محافظهم تاريخ كبير للبيع – مازالوا يشترون البيتكوين ، مما يجعل المعروض السائل من البيتكوين أقل في السوق. 
وعلى صعيد التحليل الفنى ، فقد قام دومننس البيتكوين بالأرتداد من دعم مهم سابق مما نتج عنه هبوط في العملات البديلة ، وهو يختبر مقاومة حالياً.
 
 
حيث وقع American Bank ، وهو بنك مجتمعي مقره في ألينتاون ، بنسلفانيا ، صفقة مع Bakkt في محاولة لتزويد عملائه بالقدرة على شراء وبيع البيتكوين والإيثر. ومن المتوقع أن تبدأ الخدمة في الربع الثاني من عام 2022.

 

بالشراكة مع شركة Circle، ستسمح هذه الخطوة لكل من الأعمال التجارية الأصلية والتقليدية ببناء تسوية مستقرة للعملات في عروضها ، حسبما قالت الشركة الأم لشركة Worldpay FIS في بيان لها. سيعمل Crypto.com كعميل تجريبي.

 

وفى خطوة جيدة أعلن استوديو الألعاب الفيتنامية Sky Mavis أنه قد جمع 150 مليون دولار من التمويل بقيادة منصة العملات الرقمية Binance للمساعدة في تعويض المستخدمين الذين فقدوا أموالًا خلال اختراق بقيمة 625 مليون دولار تقريبًا من لعبة Axie Infinity ، والتي كانت أكبر سرقة تشفير في التاريخ. وبحسب سكاي مافيس ، شاركت Animoca Brands, a16z, Dialectic, Paradigm, Accel  أيضًا في التمويل.