TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك مصر يصدر شهادة "طلعت حرب" السنوية من جديد بعائد 18%

بنك مصر يصدر شهادة "طلعت حرب" السنوية من جديد بعائد 18%
بنك مصر

القاهرة - مباشر: أعاد بنك مصر اليوم إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، وتبلغ نسبة العائد للشهادة السنوية 18%.

وبحسب بيان البنك اليوم الاثنين، تبلغ مدة الشهادة سنة، ويصرف العائد شهرياً، ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء.

ووفقا للبيان، تبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار). 

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك؛ التي يصل عددها إلى أكثر من 750 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي في إطار حرص البنك على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة، واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

وأعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماع استثنائي اليوم الأثنين، رفع معدل الفائدة بواقع 100 نقطة أساس.

ورفع البنك المركزي المصري معدل الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 9.25 و10.25 و9.75 بالمائة على الترتيب، وكذلك تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 9.75 بالمائة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

عاجل.. المركزي المصري يقرر رفع أسعار الفائدة 1% في اجتماع استثنائي

السيسي يوجه بإعداد حزمة إجراءات لتخفيف آثار التداعيات الاقتصادية على المواطن

البنك المركزي يُطلق صندوقاً لدعم التكنولوجيا المالية والابتكار في مصر

المركزي المصري: ودائع البنوك ترتفع إلى 6.45 تريليون جنيه في ديسمبر 2021

مصر.. السيولة المحلية ترتفع إلى 5.82 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2021

المركزي المصري: التسهيلات الائتمانية ترتفع إلى 3.099 تريليون جنيه في ديسمبر 2021

شعبة الدواجن المصرية: انخفاض أسعار البيض 5 جنيهات

رئيس الوزراء المصري يشدد على متابعة إلغاء الدعم عن المتعدين على الأراضي الزراعية