TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة اسمنت اليمامة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة - تذكيري

أسمنت اليمامة 3020 10.13% 33.15 3.05
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة اسمنت اليمامة دعوة المساهمين الكرام إلى المشاركة والتصويت على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والخمسون للشركة (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة (بإستخدام منظومة تداولاتي) وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصله التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة الرياض - مقر الإدارة العامة للشركة عن طريق وسائل التقنية الحديثة
رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1443-08-25 الموافق 2022-03-28
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021م.

2. التصويت على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021م.

3. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021م.

4. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021م.

5. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع (الثاني والثالث والسنوي) من العام المالي 2022م، والربع الأول من العام المالي 2023م، وتحديد أتعابه.

6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي 2022م.

7. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والشركة اليمنية السعودية والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة السابق الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن مصاريف حراسة للمصنع الموجود في اليمن خلال العام 2021م ولا توجد شروط تفضيلية، بمبلغ 252 ألف ريال. (مرفق)

8. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الدرع العربي للتأمين التعاوني والتي لنائب مجلس الإدارة السابق الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ونائب رئيس مجلس الإدارة الحالي الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير و عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن تأمين تعاوني خلال العام 2021م ولا توجد شروط تفضيلية، بمبلغ 13,545 ألف ريال. (مرفق)

9. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين" والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن تقديم خدمات اتصالات خلال العام 2021م ولا توجد شروط تفضيلية، بمبلغ 1,543 ألف ريال. (مرفق)

10. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومصرف الراجحي والتي لعضو مجلس الإدارة المهندس فيصل بن سليمان الراجحي مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن تقديم خدمات تمويلية خلال العام 2021م ولا توجد شروط تفضيلية، بمبلغ 563 مليون ريال. (مرفق)

11. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة منتجات صناعة الاسمنت والتي لعضو مجلس الإدارة السابق والرئيس التنفيذي الأستاذ جهاد بن عبدالعزيز الرشيد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع أكياس أسمنت خلال العام 2021م ولا توجد شروط تفضيلية، بمبلغ 16,302 ألف ريال. (مرفق)

12. التصويت على صرف مبلغ 1,400,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2021م.

13. التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية . (مرفق)

14. التصويت على اعتماد سياسة المسؤولية الاجتماعية. (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 21 شعبان 1443هـ الموافق 24 مارس 2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: http://www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وفي حال وجود أي استفسارات نأمل التواصل مع علاقات المستثمرين على الرقم التالي: 0114085720 او البريد الإلكتروني [email protected]
الملفات الملحقة   

التعليقات