TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخدمة المدنية" الكويتي يحدد مواعيد العمل في رمضان

"الخدمة المدنية" الكويتي يحدد مواعيد العمل في رمضان
مقر ديوان الخدمة المدنية في الكويت

الكويت - مباشر: أعلن ديوان الخدمة المدنية في الكويت مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المُقبل؛ إذ سيبدأ العمل في تمام الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً في 22 جهة حكومية، على أن يُعمل بهذا القرار من أول شهر رمضان.

وقال الديوان في بيان صحفي، أمس الأحد، إن الجهات المُقرر لها العمل من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً هي: وزارات التجارة والصناعة والأوقاف والشؤون الإسلامية والعدل والأشغال العامة والتعليم العالي والمواصلات والتربية والإعلام، إضافة إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية ومؤسسة الموانئ الكويتية.

وأضاف أنه من ضمن تلك الجهات أيضاً الهيئات وهي: الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة للشباب والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للجمارك والهيئة العامة لشؤون القصر إلى جانب قوة الإطفاء العام وبيت الزكاة وبلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وأوضح أنه تم تحديد مواعيد للعمل من الساعة 10 صباحاً حتى 2:30 ظهراً لبعض الجهات الأخرى، مبيناً أن الجهات التي لديها ظروف أو طبيعة عمل خاصة وترغب في تغيير مواعيد عملها يتوجب عليها الرجوع لديوان الخدمة المدنية لتحديد المواعيد المناسبة لها.

ترشيحات:

مساهمو "الإنماء" يقرون إطفاء خسائر متراكمة بـ8.9 مليون دينار

"زين" توقع مذكرة تفاهم مع "هواوي" لتسريع ابتكارات تقنية "G5"