TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تبدأ تطوير مشروع "جوري" بالقصيم على مساحة 1.6 مليون متر مربع

"المراكز" تبدأ تطوير مشروع "جوري" بالقصيم على مساحة 1.6 مليون متر مربع
شركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
22.94% 24.76 4.62

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية، عن انطلاق أعمال تطوير البنية التحتية لكامل الأرض المملوكة للشركة في حي الجزيرة بمدينة بريدة بمنطقة القصيم على مساحة إجمالية 1.6 مليون متر مربع تحت مسمى "مشروع جوري".

وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية اليوم الأحد، أنه سيتم تطوير مجمع متكامل (متعدد الاستخدامات) على مساحة 1.2 مليون متر مربع، وهي قطعة الأرض المجاورة لمشروع مول "يو ووك القصيم" الجاري تطويره حالياً على مساحة 400 ألف متر مربع.

وأشارت إلى أنها تعمل على تطوير مشروع جوري كأول مجمع متكامل (متعدد الاستخدامات) من نوعه بالمنطقة؛ حيث من المقرر أن يتوسطه حديقة بمساحة 148.4 ألف متر مربع.

وتتوقع الشركة أن تبلغ عوائد بيع الأراضي السكنية قرابة 750 مليون ريال بعد الانتهاء من بيع كامل قطع الأراضي المطورة، كما تتوقع الشركة أن يبدأ الأثر المالي الإيجابي على قوائمها المالية من هذا المشروع خلال النصف الأول من العام المالي 2023م.

ولفتت الشركة إلى أن تكاليف تطوير المشروع سيتم تمويلها من خلال عوائد البيع على الخارطة.

وقال محمد مراد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المكلف لشركة المراكز العربية: "انطلقت الشركة في تطوير البنية التحتية لمشروع جوري، عقب إعلانها في شهر نوفمبر من عام 2021م عن حصولها على شهادة تأهيل مطور عقاري من لجنة البيع أو التأجير على الخارطة (وافي)".

ترشيحات:

"المراكز العربية": صدور قرار بإجازة صك الأرض المملوكة لها بالرياض

أرباح "المراكز" تتراجع 9% بالتسعة أشهر المنتهية في ديسمبر 2021

المراكز العربية و"الحكير" تحصلان على موافقة المركزي على تأسيس "فاس للتمويل"