TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العيد للأغذية" تتعاقد مع "فرضتك" لبيع منتجاتها رقمياً

"العيد للأغذية" تتعاقد مع "فرضتك" لبيع منتجاتها رقمياً
صورة تعبيرية
العيد
ALEID
0.53% 190.00 1.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة العيد للأغذية عن توقيع عقد تعاون مع شركة "فرضتك" للخضار والفواكه؛ لبيع وتسويق منتجات العلامات التجارية الغذائية التابعة والشريكة من خلال القنوات الرقمية لدى "فرضتك".

وتأسست "فرضتك"، بحسب الراي، في عام 2017، وتخصصت بنجاح في بداياتها بتوصيل الخضراوات والفواكه الطازجة، ثم أضافت بعد ذلك إلى تطبيقها وموقعها الإلكتروني المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية وبعض المنتجات الغذائية العضوية، والتي تعتبر حالياً أحد أنجح المشاريع المحلية لتوصيل الطلبات المتخصصة للخضار والفواكه والسلع الغذائية في الكويت.

وأكد مدير التسويق الرقمي في "العيد"، فيصل العجمي، أن التعاون مع "فرضتك"، يعد، إضافة نوعية وخطوة أولى لتوسع الشركة في بناء شراكات فاعلة مع المواقع والتطبيقات الرقمية المميزة بخدمات الطلب والتوصيل عبر «الأونلاين»؛ وهو ما يتوافق مع توجهها الداعم لرقمنة أعمالها والدخول في قنوات جديدة بغية الوصول لأكبر شريحة من المستهلكين.

بدوره، أعرب مؤسس موقع وتطبيق "فرضتك"، محمد الحجرف، عن سعادته البالغة بالتعاون مع «العيد للأغذية»، أحد أكثر الشركات الغذائية اللافتة بأدائها وتطورها على المستوى المحلي، والذي يتزامن مع حصول التطبيق والموقع أخيراً على شهادات «الآيزو» ونظام إدارة سلامة الغذاء والجودة من أهم المؤسسات الأمريكية المعتمدة عالمياً.

وثمّن الحجرف دور "العيد" الفريد في دعم أصحاب المشروعات الكويتية الرائدة، وتشجيع المنتج الوطني، مؤكداً أن الشركة تطمح لتعاون مثمر يصب في صالح الطرفين، ويترجم أحد أهداف "فرضتك" لتلبية احتياجات العملاء والمستهلكين من خلال عرض خيارات متنوعة من المواد الغذائية والخضار والفواكه.

كانت أرباح "العيد" ارتفعت 52.3% في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي؛ لتصل إلى 1.52 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 997.60 ألف دينار للفترة ذاتها من عام 2020.

ترشيحات:

الكويت تصدر قرارات لتخفيف قيود كورونا بينها إعادة نظام الدوام الرسمي المعتاد

وزير الصحة الكويتي: جائحة كورونا في طريقها إلى النهاية