TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير السياحة يتابع الموقف التنفيذي لتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير

وزير السياحة يتابع الموقف التنفيذي لتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير
خالد العناني وزير السياحة

القاهرة – مباشر: اجتمع خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم الأربعاء، مع المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة عاطف مفتاح، بحضور أعضاء لجنة متابعة التعاقد الخاص بتشغيل خدمات الزائرين في المتحف.

وحضر الاجتماع أيضاً مساعد الوزير للشؤون المالية والإدارية والمشرف على صندوق السياحة إيهاب سالم، والمستشار القانوني للمتحف المصري الكبير أدهم الجنزوري، والمستشار الاقتصادي للوزير ساندرا فريد، والدكتور عمرو حسانين، الأستاذ بالجامعة الأمريكية عضو مجلس إدارة هيئة المتحف المصري الكبير،، وفقاً لبيان.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي للتجهيزات اللازمة لبدء تشغيل الخدمات وفرص الاستثمار في المتحف لضمان جاهزيتها عند الافتتاح وإظهار المتحف بالشكل اللائق، وعلى النحو الذي يتحقق معه الالتزام بضمان تحقيق احترام بيئة الآثار والمتحف، وتأكيداً على دور المتحف كصرح ثقافي حضاري له مكانته المتميزة وسط متاحف العالم.

يذكر أنه تم توقيع عقد تقديم وتشغيل الخدمات بالمتحف في شهر أبريل الماضي مع التحالف المصري الفائز "حسن علام"، كما تم تسليمه في أكتوبر الماضي أولى المناطق الاستثمارية داخل محيط المتحف، وهي المنطقة المطلة على أهرامات الجيزة، للبدء في تنفيذ التجهيزات اللازمة للتشغيل.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مسؤول يوجه رسالة بشأن ودائع المصريين في البنوك وأسعار الفائدة

أول تعليق رسمي على ظهور متحور جديد من "كورونا" في مصر

مصرف "أبوظبي الإسلامي - مصر" يقرر زيادة رأس المال المصدر لـ4 مليارات جنيه​