تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التنظيم والإدارة" بمصر:197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف منذ أول يوليو 2021

"التنظيم والإدارة" بمصر:197 جهة أعلنت عن طلب 19 ألف موظف منذ أول يوليو 2021
صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر

القاهرة - مباشر: صرح صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر، بأن الجهاز أعلن على بوابة الوظائف الحكومية لصالح 197 جهة، عن 678 مسمى وظيفي، ليشغلهم 19 ألفا و 485 موظفا، منذ أول يوليو 2021.

جاء ذلك خلال فاعليات ورشة العمل التي عقدها الجهاز في العين السخنة، اليوم الجمعة، لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان" الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات"، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وطالب رئيس الجهاز، الباحثين عن فرص عمل بمتابعة بوابة الوظائف الحكومية، حيث يتم نشر جميع إعلانات الوظائف في الجهات الحكومية، وفقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016.

وأشار، إلى أن الجهاز أطلق النسخة المطورة من بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ ، في أول يوليو 2021 لتختص بنشر إعلانات الوظائف في وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار الالتزام بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

وألمح، إلى أن ذلك في إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.