TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارة السعودية تطلب آراء المستهلكين عن وكالات السيارات في المملكة

التجارة السعودية تطلب آراء المستهلكين عن وكالات السيارات في المملكة
معرض سيارات بالسعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: دعت وزارة التجارة السعودية المستهلكين للمشاركة بالرأي في استبيان "رضا المستهلك عن وكالات السيارات" في المملكة؛ انطلاقاً من شراكة المستهلك ودوره في عملية التحسين والتطوير، ولرفع جودة الخدمات المقدمة.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، اهتمامها بتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمستهلك، من خلال التنسيق والتواصل المستمر مع المنشآت التجارية، واعتماد مؤشرات لقياس الأداء بشكل دوري، على أن تتم مناقشتها مع الوكلاء والمستهلك بكل شفافية.

وبينت التجارة، أن الاستبيان يهدف إلى قياس رضا المستهلك عن الإجراءات والخدمات المقدمة من وكلاء السيارات في المملكة؛ للعمل على تطوير خدمات ما بعد البيع مما يؤدي إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة للمستهلك.

وأشارت وزارة التجارة، إلى أنها تعمل على استبانات مماثلة تشمل: وكلاء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمتاجر الإلكترونية؛ وذلك لتطوير هذه القطاعات بشراكة المستهلك ورفع الثقة في الخدمات التي تقدمها.

وكان وزير التجارة، ماجد بن عبدالله القصبي، اجتمع في يونيو/ حزيران الماضي، بوكلاء السيارات في المملكة؛ لبحث تطوير خدمات ما بعد البيع والضمان والصيانة وقطع الغيار وغيرها من الخدمات التي يجب الارتقاء بها؛ لرفع رضا المستهلك وثقته في السوق المحلية.

ترشيحات:

متوسط سعر الحديد بالسعودية يرتفع 19% خلال عام 2021

العقاري السعودي يسجل نمواً 30% بمستهدفات "القرض المدعوم" لعام 2021

السعودية تتيح الجرعة الأولى من لقاح كورونا للأطفال سن 5 إلى 11 عاماً

صدور 9 أوامر ملكية في السعودية بينها إعفاء "أبوساق" من منصبه