TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"العالمية القابضة" تطلق وحدة تصنيع المواد المضافة

تابعة لـ"العالمية القابضة" تطلق وحدة تصنيع المواد المضافة
سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي ـ مباشر: أطلقت شركة "الصير مارينالتابعة للشركة "العالمية القابضةوالمدرجة في السوق الثاني ببورصة أبوظبي، وحدة أعمال تصنيع المواد المضافة.

وأوضحت الشركة في بيان لها على سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن التصنيع الإضافي، الذي يشار إليه باسم الطباعة ثلاثية الأبعاد يستخدم برنامج التصميم بمساعدة الحاسوب أو الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد لإنتاج أجزاء وأنظمة أخف وزناً وأقوى.

وبينت أن وحدة الأعمال الجديدة في شركة "الصير مارين" ستعمل على الاستفادة من تقنيات التصنيع المضافة للتصنيع الداخلي للشركة للسفن والمركبات ذات التحكم عن بعد، وستعمل أيضاً على تطوير منتجات وأجزاء التصنيع المضافة على نطاق واسع.

و ارتفع صافي أرباح شركة الصير للمعدات والتوريدات البحرية "الصير مارين" إلى 2.45 مليار درهم خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 25.4 مليون درهم في الفترة نفسها من2020 .

وأرجعت الشركة ذلك إلى الارتفاع الكبير لعائدات الاستثمارات وعمليات الاستحواذ الحديثة التي تأتي استكمالاً لجهود التنويع الكبيرة التي تبذلها الشركة، بحسب بيان للشركة.

وارتفعت الإيرادات خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2021 بنسبة 14.44% لتصل إلى 407.50 مليون درهم، مقابل إيرادات بلغت 356.09 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام 2020.

 

ترشيحات:

الإمارات تقدم 33.5 ألف جرعة من لقاح ضد "كورونا" خلال 24 ساعة

دبي تستقطب مجموعة "تسانجس" من هونج كونج