TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سليمان الحبيب" توقع عقد إيجار لاستثمار أرض في مدينة تبوك لمدة 50 عاماً

"سليمان الحبيب" توقع عقد إيجار لاستثمار أرض في مدينة تبوك لمدة 50 عاماً
مستشفى تابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب"- أرشيفية
سليمان الحبيب
4013
-4.58% 316.80 -15.20

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب" عن توقيع عقد إيجار مع أمانة منطقة تبوك؛ لاستثمار أرض في مدينة تبوك بإنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى من قِبَل الشركة.

وقالت "سليمان الحبيب"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن قيمة العقد تبلغ 32.5 مليون ريال (بدون ضريبة القيمة المضافة)، تمثل إجمالي قيمة الإيجار لمدة 50 عاماً.

وأضافت الشركة، أنه بموجب هذا العقد قامت أمانة منطقة تبوك بتأجير الشركة قطعة الأرض الكائنة في حي المروج الثاني في مدينة تبوك، والتي تقع على طريق الملك فيصل، والتي تبلغ مساحتها 58.66 ألف متر مربعاً.

وتوقعت "سليمان الحبيب"، أن يبدأ الأثر المالي لهذا العقد عند اكتمال المشروع وتشغيله، مؤكدة عدم وجود أطراف ذات علاقة بالاتفاقية.

وبينت "سليمان الحبيب"، أنها تخطط لإنشاء مستشفى على الأرض المستأجرة؛ يوفر خدمات صحية متكاملة تشمل العديد من التخصصات الطبية المختلفة؛ وذلك بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة.

وأعلنت الشركة، أمس، تلقيها إشعار ترسية عقد إيجار من أمانة منطقة تبوك؛ لاستثمار أرض تقع على طريق الملك فيصل في مدينة تبوك؛ وذلك بإنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى على الأرض المخصصة.

ترشيحات:

"سليمان الحبيب" توقع عقد إيجار مع أمانة المدينة لاستثمار أرض بـ30.19 مليون ريال

أمانة منطقة المدينة تؤجر أرضاً لـ"سليمان الحبيب" 50 عاماً لإنشاء وتشغيل مستشفى

تابعة لـ"سليمان الحبيب" توقع عقد مشروع مستشفى صحة الخرج بـ 98.45 مليون ريال

"سليمان الحبيب" تعتمد استراتيجية المجموعة للتوسع في خدمات المراكز الطبية