TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعطيل الدراسة في الكويت بسبب الظروف الجوية

تعطيل الدراسة في الكويت بسبب الظروف الجوية
صورة أرشيفية لغرق بعض الشوارع

الكويت – مباشر: أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بالكويت على المضف أنه تقرر وقف الدراسة وتأجيل الاختبارات غداً الاثنين؛ بسبب حالة الطقس والظروف الجوية التي تمر بها البلاد.

وحسب بيان لمركز التواصل الحكومي اليوم الأحد، فقد تقرير التعطيل الدراسة للطلبة في كافة المدارس الحكومية التعليم العام – التعليم الديني – التربية الخاصة، والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية.

كما تقرر تأجيل الاختبارات المقررة للمراحل المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر ليوم غدٍ الاثنين، بالإضافة إلى تعطيل الدراسة الحضورية لجامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون والجامعات الخاصة على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسمي الإجراءات الخاصة.

وأكد الوزير الكويتي استمرار الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر عبر بيان تصدره الوزارة اليوم.

وأشار على المضف إلى أن العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية، ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس، واتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل، أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الأمطار الغزيرة الحالية.

ترشيحات:

محصلة خضراء لبورصة الكويت في 2021.. والقيمة السوقية ترتفع 28.5%

"حصاد مباشر".. بورصة أبوظبي الأفضل عربياً في 2021 ومصر تلحق بقطار الرابحين

تحليل.. إلى أين تتجه بورصات الخليج ومصر في 2022؟