تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اليمامة للحديد" تقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني 12 يناير القادم

"اليمامة للحديد" تقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني 12 يناير القادم
عملة سعودية
update
1304.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اليمامة للصناعات الحديدية "اليمامة للحديد" عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول 2021.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 50.8 مليون ريال، سيتم توزيعها على 50.8 مليون سهم؛ لتبلغ حصة السهم ريالاً واحداً؛ بما يمثل 10% من قيمته الاسمية.

وأضافت "اليمامة للحديد"، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم في يوم الاستحقاق الموافق الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول 2021، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ونوهت، بأنها سيتم صرف الأرباح اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 12 يناير/ كانون الثاني 2022.

وقامت الشركة بتوزيع أرباح نقدية بلغت 38.1 مليون ريال عن النصف الأول من السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول الماضي، بواقع 0.75 ريال للسهم الواحد، بنسبة 7.5% من رأس المال خلال يونيو/ حزيران 2021؛ ليصبح مجموع الأرباح النقدية الموزعة عن السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول 88.9 مليون ريال، وبواقع 1.75 ريال للسهم الواحد وبنسبة 17.5% من رأس المال.

وأهابت الشركة بمساهميها سرعة تحديث بياناتهم والأرقام الدولية لحساباتهم البنكية (IBANs) والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع.

ولفتت، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمساهمين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في الحساب لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ترشيحات:

"اليمامة للحديد": توقيع عقد لتنفيذ الأعمال المدنية لمصنع أنظمة طاقة الرياح

أسعار بيع المنتجات تقفز بأرباح "اليمامة للحديد" لـ65 مليون ريال في 9 أشهر

"اليمامة للحديد" تعلن توزيعات الأرباح للسنة المالية المنتهية في سبتمبر 2020