TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بنك بوبيان" يوقع اتفاقية مع مركز دبي المالي العالمي

"بنك بوبيان" يوقع اتفاقية مع مركز دبي المالي العالمي
صورة تذكارية عقب توقيع اتفاقية التعاون المشترك
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.00% 581.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك بوبيان عن توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع (فنتك هايف) التابع لمركز دبي المالي العالمي؛ لإطلاق برنامج (مُسرعة بنك بوبيان)؛ بهدف تسريع نمو وتوسُّع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا بكافة أشكالها في إطار حرص البنك على دعم المشاريع الكويتية الناشئة ليكون "بوبيان" أول بنك يطلق مُسرعة أعمال للشركات الناشئة في الكويت.

بحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأحد، وقع الاتفاقية في دبي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري، ونائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة (فنتك هايف) رجاء المزروعي بحضور عدد من مسؤولي البنك والمؤسسة.

وقال التويجري تعليقاً على الاتفاقية "يستمر بنك بوبيان في خطواته المميزة التي بدأها منذ سنوات في ريادة مستقبل القطاع المالي في الكويت وتعزيز موقعه كرائد في الابتكار والخدمات الرقمية والمبادرات وريادة الأعمال".

وأشار التويجري إلى مُسرعات الأعمال بصورة عامة ومُسرعة بوبيان على وجه الخصوص والتي ستعمل على تسريع الأعمال الناشئة من خلال عدد من الدورات التدريبية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي تساهم في نموها حيث تقدم المسرعات الدعم للشركات الناشئة في مراحل حياتها الأولى، خاصة تلك التي تبحث عن النمو في أعمالها بما يشمل ذلك التعليم والخبرة، والإرشاد والتوجيه والتمويل.

وأضاف "ستعمل مُسرعة بوبيان على تطوير خطة العمل الخاصة بالشركة الناشئة وتطوير التكنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمة، وتقدم العديد من ورش العمل وتُقيّم الفعاليات التي تسمح لأصحاب الشركات الناشئة بالتواصل مع المستثمرين وعرض مشاريعهم إلى جانب مساعدتهم في التسويق والحسابات والإدارة المالية، بالإضافة إلى التواصل مع حلفاء استراتيجيين بالسوق، والمستثمرين".

من جانبها، أعربت رجاء المزروعي عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك بوبيان والتي تمهد لإطلاق برنامج مبتكر لتطوير الحلول الرقمية في مجال التكنولوجيا المالية وتطوير كفاءات لقيادة الابتكار والإبداع في دولة الكويت.

ونوهت إلى التعاون بين الطرفين والذي سيعود بالفائدة على الشركات الناشئة في دولة الكويت والتي حتماً سوف تستفيد من هذه الشراكة بما يسرع من وتيرة أعمالها وأنشطتها في مجال التكنولوجيا المالية.

وأشارت المزروعي إلى أن (فنتك هايف) التابع لمركز دبي المالي العالمي يعتبر أول وأكبر مُسرعة للتكنولوجيا في إقليم الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، والذي يدعم الشركات الناشئة ويُسرع نموها من خلال إطلاق وإدارة العديد من الدفعات؛ مما ساهم في تسريع العديد من أفضل الشركات الناشئة في المنطقة.

وأضافت أن المؤسسة تفتح أبوابها للمشاركة أمام الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية من مختلف أنحاء العالم، والراغبة دخول أسواق الشرق الأوسط والاستفادة من المكانة الرائدة التي يتمتع بها مركز دبي المالي العالمي.

ترشيحات:

"طيران الجزيرة" تتسلم طائرة جديدة

بورصة الكويت ترتفع في المستهل.. والسيولة تناهز 12 مليون دينار

تسوية تسهيلات ائتمانية بين "أجيليتي" و"يوباك" خاصة بتمويل مشروع "ريم مول"

"كيبكو" تعين رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة وإعفاء "العيار" من مهامه التنفيذية