TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فنادق الإمارات تسجل إشغالات قياسية احتفاءً باليوم الوطني

فنادق الإمارات تسجل إشغالات قياسية احتفاءً باليوم الوطني
أرشيفية

أبوظبي – مباشر: أفاد عدد من مديري الفنادق بدولة الإمارات أن إشغالات الفنادق سجلت أرقاماً قياسياً خلال فترة إجازة اليوم الوطني، موضحين أنهم حرصوا على طرح عروض ترويجية وخصومات بنسب كبيرة لاستقطاب الزوار والضيوف والنزلاء، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي تقام بالتزامن مع هذا الحدث.

وذكروا أن شهر ديسمبر يسجل إشغالات عالية بفضل الفعاليات والأحداث التي تقام به؛ مما سيسهم في تحقيق أداء إيجابي وقوي لقطاع الفنادق، ويسجل إشغالات قياسية على الغرف والشقق الفندقية؛ وفقاً لصحيفة الخليج.

وقال كمال فاخوري الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال الفندقية هناك زيادة في الطلب على الغرف الفندقية لقضاء عطلة اليوم الوطني؛ وهو ما سيرفع نسب الإشغال بدرجة كبيرة مقارنة بالأشهر الماضية.

ونتوقع أن تواصل معدلات الإشغال النمو في الفترة المقبلة. وأضاف فاخوري: نقدم في فندق كريستال أبوظبي العديد من الخصومات على أسعار الغرف والأجنحة وجميع المرافق.

وقال إسماعيل إبراهيم المدير العام لـ فندق رامادا داون تاون أبوظبي يعتبر اليوم الوطني الأهم التي نحتفي بها بالفندق عبر طرح مجموعة من العروض والخصومات تصل إلى 25% على المطاعم وعدد محدود من الغرف الفندقية، والإشغالات قوية والحركة نشطة، كما نشهد طلباً متواصلاً من قبل الأفراد والشركات والأفواج السياحية؛ مما يعزز الإشغالات طوال شهر ديسمبر الجاري.

وأضاف إبراهيم: سجلنا إشغالات عالية في فترة تنظيم فعاليات سباقات فورميلا 1، وسنواصل تحقيق أداء إيجابي بفضل الأنشطة والفعاليات التي تحتضنها أبوظبي.

وقال مصطفى طنطاوي مدير العمليات في فندق باب القصر – أبوظبي لقد فاقت الإشغالات خلال إجازة اليوم الوطني التوقعات؛ وهذا الأمر إيجابي للغاية، ويخدم القطاع الفندقي والسياحي في إمارة أبوظبي.

وأضاف طنطاوي: لقد طرحنا خصومات بنسبة 50% في مطعم الأرتيزان ومرجانة كافيه في يوم 2 ديسمبر/كانون الأول، ونواصل تقديم عروضنا المتميزة للزوار والضيوف من أجل جذب الزوار والسياح، خاصة بالتزامن مع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي بالتعاون مع شركائها.

وقال راضي باز مدير إدارة المبيعات في فندق «سوفتيل أبوظبي»: تستعد أبوظبي لاستقبال احتفالات العيد الوطني؛ حيث نسجل طلباً كبيراً على حجوزات الغرف الفندقية والمطاعم، ويتوقع تسجيل إشغالات مرتفعة وقياسية في مختلف فنادق إمارة أبوظبي.

ويتم الاحتفال بمرور خمسين عاماً على قيام اتحاد دولة الإمارات ابتداءً من 28 نوفمبر الجاري بطيف واسع من الفعاليات والعروض بأجواء مفعمة بألوان العلم الإماراتي النابضة بالحياة.

ترشيحات:

الصناعة الإماراتية و"سيمنز" الألمانية تعقدان شراكة لتسريع تحول القطاع تكنولوجياً