TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك العقارية": انتهاء فترة شراء "ميبل إنفست" لأسهمنا خارج نطاق عرض الاستحواذ

"داماك العقارية": انتهاء فترة شراء "ميبل إنفست" لأسهمنا خارج نطاق عرض الاستحواذ
شعار داماك العقارية

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة "داماك العقارية" اليوم الأربعاء، عن استلامها إفصاحاً من شركة "مبيل إنفست كو ليمتد"، مقدم عرض الاستحواذ على كامل أسهم داماك  بخصوص انتهاء فترة شراء أسهمها عبر سوق دبي المالي.

وقالت داماك العقارية، في بيان لسوق دبي، إنه لن تقوم "ميبل إنفست كو ليمتد" بشراء أسهم داماك عبر سوق دبي المالي خارج نطاق العرض اعتباراً من وقت إغلاق التداول اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بحسب بيان للشركة على سوق دبي المالي.

وقالت إن فترة العرض وتقديم نماذج القبول والتحويل بخصوص شراء شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" لأسهمها ستنتهي في تمام الساعة 2 من ظهر يوم غد الخميس 25 نوفمبر 2021.

وكانت شركة "ميبل إنفست كو ليمتد" قد أعلنت نهاية أكتوبر 2021 عزمها شراء أسهم "داماك العقارية" من خلال سوق دبي المالي خارج العرض المقدم، لتشتري في شهر نوفمبر 902.22 مليون سهم.

ويذكر أنه انخفضت خسائر شركة داماك العقارية بنسبة 48% إلى 480.5 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى 2021، مقابل تسجيل خسائر قدرها 931.3 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام السابق.

ويعود سبب انخفاض الخسائر خلال الفترة الحالية إلى تراجع مخصص الانخفاض في قيمة الذمم المدينة التجارية إلى 25.2 مليون درهم، مقابل 226.1 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2020، بحسب نتائج الشركة.

كما يعود انخفاض خسائر الشركة في تلك الفترة إلى ارتفاع الدخل التشغيلي الآخر إلى 125.7 مليون درهم خلال الفترة الحالية مقابل 46.4 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2020، وانخفاض مصروف إطفاء موجودات حق الاستخدام إلى 2.1 مليون درهم مقارنة بـ 24.6 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام السابق.

ترشيحات:

فيديوجرافيك .. أبرز 12 معلومة عن القمة العالمية للصناعة والتصنيع في دبي

إنفوجرافيك.. أكبر صفقات معرض دبي للطيران

فيديوجرافيك.. كيف أصبحت دبي مركز طيران إقليمي وعالمي؟

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021

فيديوجرافيك.. كيف تستقطب الإمارات 20 شركة مليارية خلال 10 سنوات ؟

إنفوجرافيك.. ماذا يُناقش مؤتمر "أديبك 2021" الدولي للطاقة في أبوظبي؟