TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً لتأجير وحدة لتجارة التجزئة بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً لتأجير وحدة لتجارة التجزئة بمطار الملك عبدالعزيز بجدة
متجر تابع لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة"- أرشيفية
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة" عن قيام شركتها التابعة (شركة تهامة للتعليم) بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للطيران المدني؛ لتأجير وحدة من أصل 6 وحدات لتجارة التجزئة تم ترسيتها بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وقالت "تهامة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن الشركة ستقوم بتشغيل تلك الوحدات بالمطار بموجب امتياز حصري للعلامة التجارية دبليو أتش سميث، مبينة أن هذه الوحدات ستخدم الركاب عبر المبنى بما في ذلك المغادرين والقادمين وكذلك المسافرين المحليين والدوليين.

وأضافت الشركة، أن افتتاح تلك الوحدات سيساهم في تطوير الشراكة الناجحة القائمة ما بين تهامة ودبليو اتش سميث، وتوسيع نطاق الوحدات المشغلة بموجب امتياز العلامة التجارية لدبليو اتش سميث والتي تشتمل أيضا على وحدات لتجارة التجزئة بمطار الرياض وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ولفتت "تهامة"، إلى أن إجمالي قيمة العقد لمدة الخمس سنوات تتجاوز 10% من صافي أصول الشركة، علما بأن مدة العقد 5 سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ محضر استلام الموقع.

وتأسست دبليو اتش سميث في عام 1792، وتعد واحدة من أكبر مشغلي تجارة التجزئة في مجال السفر على مستوى العالم وتدير أكثر من 1100 متجرا في 31 دولة.

وبالنسبة للأثر المالي، أوضحت "تهامة" أنه يعتمد على قيمة المبيعات للفترة ما بين تاريخ بدء التشغيل وحتى نهاية العقد، والتي سيتم التقرير عنها ضمن القوائم الأولية الربع سنوية.

ترشيحات:

"تهامة" تحصل على 5 ملايين درهم تعويضاً بموجب حكم ابتدائي من محاكم دبي الابتدائية

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً بـ6.9 مليون ريال

"تهامة" تخسر 8 ملايين ريال بالربع الثالث.. والمتراكمة ترتفع لـ77.5% من رأس المال