TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تحصل على عضوية لإصدار شهادات الماس الخام

قطر تحصل على عضوية لإصدار شهادات الماس الخام
علم دولة قطر

الدوحة – مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة خالد بن خليفة آل ثاني، اليوم الأربعاء، على انضمام دولة قطر إلى عضوية نظام عملية كيمبرلي لإصدار شهادات الماس الخام.

وصادق الوزراء في اجتماعه الأسبوعي على مشروع مرسوم بالموافقة على انضمام دولة قطر لنظام عملية كيمبرلي بشأن إصدار شهادات الماس الخام، ومشروع قانون بشأن الرقابة على استيراد وتصدير وعبور الماس الخام.

وأقر المجلس مشروع قرار وزير المواصلات بشأن شروط وضوابط منح رخصة قيادة الوسائط البحرية وحالات سحبها

وطالب المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على اتفاق بين دولة قطر والأمم المتحدة بشأن استضافة مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا، مع الموافقة على مشروع البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم للتعاون في مجال التقييس بين الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس. في دولة قطر والمعهد التركي للمواصفات في الجمهورية التركية

وإضافة إلى ذلك صادق الوزراء على مشاركة قطر للسياحة في المعرض التجاري الدولي للسياحة، المقرر إقامته في مدريد خلال الفترة من 19 إلى 23 يناير القادم.

واستعرض مجلس الوزراء نتائج الدورة الثانية للجنة القطرية الأوكرانية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني أوكرانيا، والاجتماع 31 لوزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، واللجنة الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ترشيحات:

بورصة قطر توقع مذكرة تفاهم مع وكالة ترويج الاستثمار

2.2 مليار ريال التبادل التجاري بين قطر والبرازيل

المصارف الإسلامية تقتنص 27% من أصول بنوك قطر مع ترقب اندماج جديد

"المركزي القطري" يوافق بشكل نهائي على اندماج "الريان" و"الخليجي"

توقعات بارتفاع حجم التجارة الإلكترونية بقطر إلى 2.3 مليار دولار