TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تعلن قبول شروط الاستحواذ على الخليج التجاري

"جي إف إتش" تعلن قبول شروط الاستحواذ على الخليج التجاري
شعار شركة جي إف إتش

دبي - مباشر : أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن قبول الشروط المسبقة وإخطار بنية المجموعة المؤكدة لتقديم عرض للاستحواذ على كامل الأسهم العادية الصادرة والمدفوعة للمصرف الخليجي التجاري مثيل ما يصل إلى 187.589.034 سهماً عادياً من المصرف، تشكل حقوق التصويت.

وأوضحت المجموعة في بيان صحفي، أن هذه الأسهم غير مملوكة حالياً من «جي إف إتش»، وتمثل 21.03% من رأس المال الصادر والمدفوع للمصرف، وسيتم الاستحواذ عن طريق تبادل الأسهم بناءً على رغبة كل مساهم من مساهمي المصرف الخليجي التجاري.

وأوضحت المجموعة في إفصاح: لا مصرف البحرين المركزي ولا بورصة البحرين يتحملان أي مسؤولية تجاه هذا الإعلان، كما لا يقدمان أي ضمانات فيما يتعلق بدقته أو شموليته، ويخليان صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة -مهما كانت- ناتجة عن الاعتماد الكلي أو الجزئي على محتويات هذا الإعلان.
وأشار الإفصاح إلى قبول أعضاء مجلس إدارة جي إف إتش الصادر عنهم هذا الإخطار بالنية المؤكدة لتقديم عرض الاستحواذ، المسؤولية الكاملة عن دقة المعلومات التي يتضمنها هذا الإخطار، ويقرون بأنه حسب أفضل ما لديهم من معرفة واعتقاد، والذين اتخذوا العناية المعقولة لضمان ذلك، فإن المعلومات التي يتضمنها هذا الإخطار تتوافق مع الحقائق ولا يشوبها أي إغفال من شأنه أن يؤثر على أهمية وشمولية هذا الإخطار.

وقالت مجموعة جي إف إتش المالية إنها قدمت عرضاً طوعياً لمجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري مشروطاً بشروط مسبقة.

ومقابل العرض ھو أسھم في مقدم العرض بنسبة تبادل أسھم تبلغ 0.914 سھم في جي إف إتش لكل سھم من أسھم المصرف الخلیجي التجاري، وفقاً لبيان صحفي.

وأكدت المجموعة أن هذا الإعلان لا يشكل نية مؤكدة لتقديم العرض، كما أن مقدم العرض لديه النية لتقديم عرض في أقرب وقت ممكن عملياً بعد استيفاء الشروط المسبقة المنصوص عليها أو التنازل عنها، إن أمكن، وستقوم المجموعة بتقديم إفصاحات إضافية فيما يخص هذا الأمر بشكل دوري لضمان الالتزام بالقوانين والأنظمة.

 

ترشيحات:

عبدالله بن زايد يختتم زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة