TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة الكويت تعلن استمرار إيقاف التداول على أسهم "المدن"

بورصة الكويت تعلن استمرار إيقاف التداول على أسهم "المدن"
مقر بورصة الكويت
المدن
ALMUDON
3.52% 20.60 0.70

الكويت - مباشرأعلنت بورصة الكويت، اليوم الاثنين، عن استمرار إيقاف التداول على أسهم الشركة العالمية للمدن العقارية؛ بناءً على قرار هيئة أسواق المال.

وأوضحت البورصة في بيان على موقعها الرسمي اليوم، أن الهيئة قالت في حيثيات الإيقاف إنه مستمر على أسهم "المدن" لحين قيام الشركة بتقييم الاستثمار في شركة منتجات لندن القابضة بأسلوب وآلية ومعطيات تمكن الشركة من إدراجها في بياناتها المالية بقيمة تعكس القيمة العادلة لها.

كانت "المدن" قد أعلنت في مطلع أغسطس الماضي، عن بياناتها المالية للربعين الأول والثاني من العام الجاري، ومُجمل أرباح النصف الأول من العام مقارنة بالفترات نفسها من عام 2020.

وبلغت خسائر الشركة في الربع الأول من العام الجاري نحو 19.99 ألف دينار، مقابل أرباح الفترة نفسها من عام 2020 البالغة 53.81 ألف دينار.

وسجلت الشركة خسائر في الربع الثاني من العام الجاري بقيمة 9.49 ألف دينار، بالمقارنة مع 6.21 ألف دينار خسائر الفترة ذاتها من عام 2020، بارتفاع في الخسائر بنسبة 53%.

وفي المُجمل، حققت "المدن" خسائر بقيمة 29.48 ألف دينار في النصف الأول من العام الجاري، بالمقارنة مع 47.60 ألف دينار أرباح الفترة المماثلة من العام السابق.

ترشيحات:

التباين يسود بورصة الكويت صباحاً وسط تصاعد وتيرة التداولات

"الصفاة للاستثمار": إعادة إدراج الشركة في بورصة الكويت محطة مفصلية

صحيفة: رفع رسوم "إذن عمل" الوافدين إلى الكويت في 2022