TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار العقارية" توضح طريقة التصويت على قرارات العمومية بشأن الاندماج

"إعمار العقارية" توضح طريقة التصويت على قرارات العمومية بشأن الاندماج
شعار شركتي إعمار مولز وإعمار العقارية

أبوظبي – مباشر: قالت شركتا إعمار العقارية وإعمار مولز، إنه بإمكان المساهمين التسجيل والتصويت على قرارات الجمعية العمومية لكل شركة والتي ستنعقد خلال هذا الشهر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.smartagm.ae.

وسيتم فتح باب التسجيل ابتداءً من يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول 2021 على الساعة الثامنة صباحاً وحتى يوم 10 أكتوبر على الساعة الثالثة عصراً فيما يخص شركة إعمار العقارية، وحتى الرابعة عصراً فيما يخص شركة إعمار مولز؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويذكر أن شركتي "إعمار العقارية" وشركة "إعمار مولز" أعلنت يوم 6 سبتمبر/أيلول الماضى عن موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على الاندماج المقترح بينهما.

وسيتم تنفيذ الاندماج المقترح لدى استيفاء الشروط المطلوبة؛ وذلك كدمج مطابق لأحكام القانون، وسيحصل من خلاله مساهمي إعمار مو لز -باستثناء إعمار العقارية- على 0.51 سهم من أسهم "إعمار العقارية" مقابل كل أسهم من أسهم "إعمار مولز" وهو ما يمثل علاوة بنسبة 7.1% على سعر إغلاق "إعمار مولز" في 1 مارس 2021،

يشار إلى أن كلاً من إعمار العقارية وإعمار مولز، ستعقدان جمعيتهما العمومية يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021؛ وذلك لمناقشة قرار الاندماج المزمع بينهما.

ترشيحات:

13.9 ألف علامة تجارية جديدة بالإمارات خلال 9 أشهر