TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"منشآت" الكويتية تجدد عقداً مع "أكور العالمية" لإدارة فندق في مكة

"منشآت" الكويتية تجدد عقداً مع "أكور العالمية" لإدارة فندق في مكة
صورة تعبيرية
منشات
MUNSHAAT
0.00% 132.00 0.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة منشآت العقارية عن قيامها بتجديد عقد مع شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق؛ وذلك لإدارة الفندق الكائن أمام المسجد الحرام بمجمع أبراج البيت بمكة المكرمة، تحت العلامة الفندقية "زمزم بولمان مكة".

وقالت "منشآت" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إنها قامت بإجراء مسابقة تنافسية شاملة بين كبرى شركات الضيافة في العالم (فئة الـ 5 نجوم)؛ وذلك بالتعاون مع المستشار الفندقي (JLL) والذي يعتبر أحد كبار المستشارين العالميين في مجال العقارات وخدمات الضيافة.

وقد تضمنت اتفاقية التجديد البدء فوراً في إجراءات تجديد للأثاث والمفروشات والأجهزة والمعدات بالفندق؛ للمحافظة على المستوى الفندقي وفقاً للمعايير الفندقية العالمية وطبقاً للمتطلبات الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية.

وتتوقع "منشآت" أن تؤدي هذه الإجراءات إلى تحسين الأداء التشغيلي للفندق وزيادة إيراداته؛ مما من شأنه أن يؤثر إيجاباً على البيانات المالية للشركة.

كانت خسائر الشركة ارتفعت بنحو 93% في النصف الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 11.32 مليون دينار، مقابل الفترة نفسها من عام 2020 البالغة 5.86 مليون دينار.

ترشيحات:

وزير النفط: الكويت مستعدة لتعزيز التعاون الدولي في مجال التكنولوجيا والأبحاث

الخطوط الكويتية توقع عقد مع "الملكية الأردنية" لتولي خدمات المناولة الأرضية