TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبادلة الإماراتية" تستثمر في منصة تداول معادن سويسرية عبر الإنترنت

"مبادلة الإماراتية" تستثمر في منصة تداول معادن سويسرية عبر الإنترنت
شعار شركة مبادلة للاستثمار

أبوظبي – مباشر: تشتري شركة مبادلة للاستثمار في منصة سويسرية لتجارة المعادن عبر الإنترنت أنشأها متداولان سابقان في شركة "غلينكور".

وقالت شركة "أوبن مينيرال" (Open Mineral) ومقرها سويسرا في بيان إن صندوق الثروة الإماراتي هو المستثمر الرئيسي في جولة تمويل بقيمة 33 مليون دولار، وفقاً لبلومبيرج الشرق.

وسيتم استخدام الأموال لتوسيع عروض التجارة الرقمية للشركة، والتي تتيح للمنتجين والتجار شراء وبيع المعادن والمواد الخام عبر الإنترنت.

وقال بوريس إيخر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"أوبن مينيرال"، إن لدى الشركة 45% من جميع مشتري وبائعي المعادن العالميين المسجلين في منصة التداول الخاصة بها.

وأضاف عبر البريد الإلكتروني أن المستخدمين يشملون مجموعة زيجين مايننغ (Zijin Mining) الصينية وشركة أورال مايننغ آند ميتالوريجيكال (Ural Mining and Metallurgical) الروسية.

وجذبت جولة التمويل الأخيرة مستثمرين جدد آخرين، بما في ذلك "ستاتكرافت" (Statkraft) و"لينغفينغ كابيتال" (Lingfeng Capital).

ورفضت "أوبن مينيرال" الإفصاح عن حجم الاستثمارات الفردية، ومن بين الداعمين الآخرين لمنصة التداول "اكسبلوريشن كابيتال" و"ايميرالد تكنولوجي فينتشرز".

وقالت صحيفة فاينانشال تايمز في وقت سابق، إنه من المقرر أن تتوسع شركة ويذرسلاك، إحدى أكبر مؤسسات التعليم لذوي أصحاب الهمم ودور رعاية الأطفال في المملكة المتحدة، في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن استحوذت شركة مبادلة كابيتال على حصة أغلبية في الشركة.

ووافقت مبادلة كابيتال في أواخر الشهر الماضي على شراء حصة مسيطرة في ويذرسلاك، التي تدير 18 شركة متخصصة، و18 داراً لرعاية الأطفال، و7 مراكز تعليمية متكاملة.

ترشيحات:

إنشاء مجلس أعمال "إماراتي –فرنسي" لزيادة تنشيط العلاقات الاقتصادية المتبادلة