TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

للمرة الثالثة.. "أوريدو" تمدد الفترة الحصرية لاتفاقية دمج مع شركة إندونيسية

للمرة الثالثة.. "أوريدو" تمدد الفترة الحصرية لاتفاقية دمج مع شركة إندونيسية
مقر شركة أوريدو في قطر
أوريدو
ORDS
0.50% 10.10 0.05

الدوحة – مباشر: وافقت شركة أوريدو المدرجة ببورصتي قطر وأبوظبي وشركة "سي كيه هتشيسن هوليندج ليمتد"، على تمديد الفترة الحصرية لمذكرة التفاهم غير الملزمة قانونياً إلى 23 سبتمبر/أيلول المقبل.

وحسب بيان لبورصة قطر اليوم الاثنين، تختص تلك المباحثات بشأن عملية دمج محتملة لشركتي الاتصالات التابعة لكل منهما والعاملة في إندونيسيا وهما "بي تي إندوسات" و"بي تي هتشيسن إندونيسيا".

يشار إلى أن دمج الشركتين سيوحد اثنتين من شركات الاتصالات الجوالة الرائدتين في إندونيسيا لإنشاء شركة جديدة للاتصالات الرقمية عالمية المستوى، وستتمتع الشركة المدمجة الجديدة بالمستوى والقدرات المالية التي تمكنها من دفع عجلة الابتكارت، وتسريع تحول إندونيسيا إلى مجتمع رقمي.

وكانت أوريدو أعلنت مسبقاً تمديد الفترة الحصرية للمبحاثات حتى اليوم الموافق30  يونيو/حزيران الماضي، وفي ذلك اليوم أعلنت أوريدو إجراء مباحثات لتمديد الفترة الحصرية لمذكرة التفاهم إلى اليوم الاثنين الموافق 16 أغسطس/آب 2021.

يشار إلى أن أرباح أوريدو تراجعت في الربع الأول من 2021 بنسبة 50% إلى 193.23 مليون ريال، مقابل أرباح الفترة المماثلة من العام الماضي البالغة 386.75 مليون ريال.

ترشيحات..

فائض الميزان التجاري لقطر يقفز 198% بالربع الثاني

7 عوامل ترتفع بأصول "المركزي القطري" خلال يوليو

أرباح الشركات المدرجة ببورصة قطر ترتفع 28.3% في النصف الأول