TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان تصحيحي من شركة العالمية للتأمين التعاوني بخصوص اعلان الشركة العالمية للتأمين التعاوني عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2021-06-30 ( ستة أشهر )

العالمية 8280 -0.51% 15.60 -0.08
بند توضيح
تاريخ الاعلان المنشور مسبقاً على موقع السوق المالية السعودية (تداول) المراد تصحيحه 1443-01-04 الموافق 2021-08-12
رابط الاعلان السابق اضغط هنا
البيان الخاطئ في الاعلان السابق يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع صافي المطالبات المتكبدة وارتفاع مصاريف الاكتتاب الأخرى وانخفاض عائد الاستثمار وانخفاض الإيرادات الأخرى. يقابل هذا الإنخفاض في الربح جزئياً ارتفاع عمولات إعادة التأمين، وانخفاض تكاليف اكتتاب وثائق التأمين، وانخفاض المصاريف العمومية والإدارية ،

يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى ارتفاع صافي المطالبات المتكبدة وارتفاع مصاريف الاكتتاب الأخرى وانعكاس في انخفاض مخصص الديون المشكوك في تحصيلها وانخفاض الإيرادات الأخرى. هذا الانخفاض في الربح قابله جزئياً ارتفاع صافي الأقساط المكتسبة وانخفاض المصاريف العمومية والإدارية.

تصحيح الخطأ يعود سبب صافي الخسارة خلال الربع الحالي مقارنة بصافي الربح خلال الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع صافي المطالبات المتكبدة وارتفاع مصاريف الاكتتاب الأخرى وانخفاض عائد الاستثمار وانخفاض الإيرادات الأخرى. يقابل هذه الخسارة جزئياً ارتفاع عمولات إعادة التأمين، وانخفاض تكاليف اكتتاب وثائق التأمين، وانخفاض المصاريف العمومية والإدارية،

يعود سبب صافي الخسارة خلال الربع الحالي مقارنة بصافي الربح خلال الربع السابق إلى ارتفاع صافي المطالبات المتكبدة وارتفاع مصاريف الاكتتاب الأخرى وانعكاس في انخفاض مخصص الديون المشكوك في تحصيلها وانخفاض الإيرادات الأخرى. يقابل هذه الخسارة جزئياً ارتفاع صافي الأقساط المكتسبة وانخفاض المصاريف العمومية والإدارية.

التعليقات