تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار" تُعلن إعادة جدولة ﺗﻣوﯾل مع "السعودي الفرنسي"

"إعمار" تُعلن إعادة جدولة ﺗﻣوﯾل مع "السعودي الفرنسي"
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
إعمار
4220
0.64% 12.54 0.08

الرياض - مباشر: أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، عن توقيعه اتفاق إعادة جدولة ﺗﻣوﯾل التورق المقدم من البنك السعودي الفرنسي ومراجعة شروط التسهيلات بقيمة تبلغ 537.5 مليون ريال. 

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء  على "تداول"، أن الشروط المعدلة للتمويل البالغ 537.5 مليون ريال، بفترة سماح  لمدة ثلاث سنوات وفترة سداد ممتدة إلى سبع سنوات من 2023 إلى 2029  شاملة كلا العامين، من خلال أقساط نصف سنوية.  

وأضافت الشركة  أن الشروط المعدلة تضمنت أيضاُ تسهيلات إضافية للتحوط من سعر الفائدة بقيمة 50 مليون ريال، موضحة أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل المعادة جدولته عبارة عن رهن أرض داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالإضافة إلى توقيع سندات لأمر بقيمة القرض. 

وأوضحت أنه تمت إعادة جدولة التمويل لتيسير التدفقات النقدية للشركة وتحسين قدرتها على المضي قدماً في تحقيق خططها للنمو، لافتة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة. 

وأشارت الشركة إلى أنه تم استخدام الشركة للتسهيلات لأول مرة في مارس/ آذار 2017، مبينة أن مدة التمويل قبل الجدولة كانت من مارس/ آذار 2017 إلى أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وبعد الجدولة من مارس 2017  وحتى أكتوبر/ تشرين الأول 2029. 

ترشيحات:

سيريل بيايا رئيساً تنفيذياً جديداً لـ"إعمار".. أول سبتمبر المقبل

"إعمار" تحصل على موافقة وزارة المالية بإعادة جدولة قرض بـ5 مليارات ريال