TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راية لخدمات الاتصالات تقرر الاستحواذ على 85% من "غلف كستومر"

راية لخدمات الاتصالات تقرر الاستحواذ على 85% من "غلف كستومر"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت راية لخدمات مراكز الاتصالات إن المجلس وافق على الاستحواذ على 335.8 ألف سهم من أسهم غلف كستومر اكسبيرينس بما يعادل 85% من رأسمالها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أنه سيتم الاستحواذ بإجمالي تقييم للشركة المستهدفة يبلغ 14.32 مليون دولار وإبرام عقد شراء الأسهم الخاصة بالصفقة وكافة العقود  دون حصر اتفاقية الحساب الوسيط.

وأشارت الشركة إلى أن المجلس وافق على تقرير التقييم الخاص بالشركة المستهدفة، موضحة أن المستشار المالي المستقل قدر القيمة العادلة لجميع أسهم الشركة بقيمة 15.797 مليون دولار بما يعادل 5.93 مليون دينار بحريني.

وفي مايو،وافق مجلس إدارة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، على تقديم عرض ملزم للاستحواذ على نسبة حاكمة في شركة تقع في دول الخليج العربي، والتي تعمل في مجال خدمات مراكز الاتصالات.

وكان المجلس وافق المجلس على تعيين مستشار مالي مستقل لتقييم الشركة المستهدفة والدخول في المفاوضات مع الأطراف ذات الصلفة بالصفقة المحتملة، وتمثيل الشركة في عملية الاستحواذ أمام جميع الجهات.

وحققت راية خلال الربع الأول من 2021، صافي ربح بلغ 2.04 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 10.3 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2020.

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الفترة نحو 1.75 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 10.03 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020.

فيما بلغت حقوق الحصص غير المسيطرة أرباحاً بقيمة 295.14 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2021، مقابل أرباح بقيمة 264.02 ألف جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 182.86 مليون جنيه، مقابل 193.9 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بعد اجتماع مجلس الأمن.. "شكري" يرد على إمكانية حل مصر أزمة سد النهصة عسكرياً

المالية المصرية توضح حقيقة فرض رسوم وضرائب جديدة على السيارات

أبرز تصريحات الدول الأعضاء بمجلس الأمن خلال اجتماع "سد النهضة