تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وقت اللياقة" تفتتح مركزين جديدين بالرياض.. والأثر المالي بالربع الثالث 2021

"وقت اللياقة" تفتتح مركزين جديدين بالرياض.. والأثر المالي بالربع الثالث 2021
مركز تابع لشركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)
وقت اللياقة
1830
4.21% 99.00 4.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح مركزين رياضيين جديدين في مدينة الرياض؛ ليصل إجمالي مراكزها الرياضية العاملة داخل وخارج المملكة إلى 137 مركزاً.

وقالت "وقت اللياقة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، إنها افتتحت مركز اكسبرس جديد للرجال في مدينة الرياض، على مساحة 735 متراً مربعاً؛ ليكون إجمالي عدد مراكزها العاملة داخل وخارج المملكة 136 مركزاً.

وأضافت الشركة، أن المركز سيعمل على مدار 24 ساعة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة، كما سيكون ممكن رقمياً وباشتراكات تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد.

ونوهت، بأن هذا المركز يعد العاشر الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، مبينة أن الأثر المالي سوف يظهر اعتباراً من الربع الثالث من عام 2021.

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن افتتاح مركز رياضي اكسبرس جديد للسيدات منخفض التكلفة في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 715 متراً مربعاً.

وأشارت الشركة، إلى أن هذا المركز يعد الحادي عشر الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020؛ لافتة إلى أن الأثر المالي سيظهر اعتباراً من الربع الثالث من عام 2021.

وقالت "وقت اللياقة"، إن إجمالي عدد مراكزها العاملة داخل وخارج المملكة وصل إلى 137 مركزاً، مشيرة إلى أنه سيتم افتتاح مراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

ترشيحات:

"وقت اللياقة" تفتتح مركزاً رياضياً جديداً للسيدات في الرياض

"وقت اللياقة" توقع مذكرة مع وزارة الصحة السعودية لمدة عام