TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تكافل الراجحي" تعين رسمياً محمود دحدولي في منصب الرئيس التنفيذي

"تكافل الراجحي" تعين رسمياً محمود دحدولي في منصب الرئيس التنفيذي
مقر تابع لشركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي)

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي) عن صدور قرار لمجلس الإدارة اليوم الاثنين؛ بتعيين محمود بن سليم دحدولي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة وذلك بعد الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي على التعيين.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، إن الرئيس التنفيذي للشركة حصل على درجة الماجستير في المصرفية الإسلامية من جامعة ويلز في المملكة المتحدة.

وبحسب البيان، يباشر محمود دحدولي عمله في منصب الرئيس التنفيذي لـ"تكافل الراجحي" رسميا اعتبارا من تاريخ 22 يونيو/ حزيران الجاري.

وتقلد "دحدولي"، بحسب البيان، عدة مناصب قيادية خلال فترة عمله الممتدة لفترة تزيد عن 18 عاما، وكان يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي المكلف في شركة الراجحي للتأمين التعاوني.

وأعلنت الشركة، في 4 يناير/ كانون الثاني الماضي، عن قبول مجلس إدارتها استقالة الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز بن محمد السديس، وتكليف محمود سليم دحدولي رئيس إدارة التخطيط الاستراتيجي بعد استلام عدم ممانعة البنك المركزي السعودي للقيام بمهام الرئيس التنفيذي للشركة؛ لحين استكمال إجراءات تعيين رئيس تنفيذي جديد.

ترشيحات:

أرباح "تكافل الراجحي" تقفز بالربع الأول لـ68.50 مليون ريال

أرباح "تكافل الراجحي" تقفز 131% في عام 2020.. بعد تحول إيجابي بالربع الرابع