TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيت الأوراق" تستكمل الاستحواذ على المشروع العقاري الرابع بالولايات المتحدة

"بيت الأوراق" تستكمل الاستحواذ على المشروع العقاري الرابع بالولايات المتحدة
عقارات في الولايات المتحدة الأمريكية
البيت
SECH
0.00% 55.20 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة بيت الأوراق المالية أنها أتمت بنجاح عملية الاستحواذ على مشروعها العقاري الرابع في قطاع الصناعات الخفيفة في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة إجمالية بلغت 21 مليون دولار، وقد أتمت الشركة تسويق المشروع لعملائها بفترة قياسية.

بحسب السياسة، قال محمد أحمد الشايع نائب رئيس أول - إدارة الثروات، إن "البيت" تقدر باعتزاز ثقة العملاء في مشاريعها، حيث تمكنت الشركة مع عملائها من إتمام مشاريع عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت قيمتها 70 مليون دولار، ولولا توفيق الله ثم هذه الثقة لما تمكنت الشركة من طرح مشروعها العقاري الرابع خلال فترة بسيطة لم تتجاوز الثلاث سنوات.

وأضاف الشايع أن آخر مشاريع "البيت" هو استكمال للمشاريع العقارية السابقة التي تخصصت فيها الشركة، حيث تملكت قطعة أرض في مدينة جونزبـورو في ولاية جورجيا مساحتها 11.9 فدان بهدف تطويرها لتكون عقاراً مجهزاً للصناعات الخفيفة، وتتميز هذه المشاريع بقصر مدة الاستثمار، بحيث لا تتجاوز 3 سنوات وبعوائد مُجزية.

وتابع بالقول: "أثبت هذا القطاع أنه من أفضل القطاعات للاستثمار في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، حيث نتوقع أن يستمر هذا القطاع في النمو وذلك لحاجة السوق المتزايدة للطلبات عبر الإنترنت؛ الأمر الذي يتطلب وجود تجهيزات لوجستية من مخازن ومكاتـب صناعيـة تلبي هذا الطلب المتزايد".

والجدير بالذكر أن "البيت" تحولت للربحية في الربع الأول من العام الجاري بقيمة 3.008 مليون دينار، مقابل خسائر الربع الأول من عام 2020 البالغة 97.34 ألف دينار.

ترشيحات:

16.4 مليار دينار عجز ميزانية "البترول الكويتية" حتى 2025

هدف تملك "سند" في "الأرجان" يتغير إلى "استثمار قصير الأجل"

"التجارة الكويتية": وسم 2041 كيلو ذهب في مايو