TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث: تدفقات نقدية متوقعة لـ"وقت اللياقة" تدعم خطط التوسع وتوزيعات الأرباح

شركة أبحاث: تدفقات نقدية متوقعة لـ"وقت اللياقة" تدعم خطط التوسع وتوزيعات الأرباح
مقر تابع لشركة شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة"
update company info
1830.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: قالت الجزيرة كابيتال إنه من المتوقع أن تحقق شركة شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة"، تدفقات نقدية حرة خلال الفترة 2021 إلى 2025؛ مما يمكن الشركة من تمويل جزئي لخطط التوســع وتوزيع الأرباح.

وأضافت شركة الأبحاث، في تقرير حديث أنها نبدأ تغطيتنا لشركة لجام بالتوصية بـ"زيادة المراكز" مع سعر مستهدف 90 ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أن لدى شركة لجام خطط توســع واعدة بقطاع اللياقة البدنية في السعودية، قد ترفع من حصتها الســوقية وتعزز من مكانتها بالقطاع.

كما لفتت إلى أنه من المتوقع أن تســتفيد لجام من تركيز الحكومة على زيادة مشــاركة المواطنين في أنشــطة اللياقة البدنية، مشيرة إلى أن تعافي الاقتصاد من الوباء يعمــل لصالح الشــركة.

وتابعت: "من المرجح أن تعزز خطط النمو والتوســع مكانة الشركة في الســوق، تمتلك لجام حالياً 131 مركزاً للياقة البدنية وتخطط لزيادة عددها إلى 250 مركزاً بحلول عام 2020".

وقالت الجزيرة كابيتال إن الشركة تستهدف مضاعفة عدد أعضائها من 250 ألف عضو إلى 500 ألف عضو بالربع الأول من عام 2021.

كما نوهت إلى أن الحصة السوقية للشركة بنشاط اللياقة البدنية تصل إلى نحو 28% كما بنهاية عام 2020، وسترتفع في حال تنفيذ خطط التوسع بنجاح.

وبينت أن الشــركة تتمتع بأساســيات جيدة وفرص نمو جاذبة؛ بدعم كبير من خطط النمو الطموحة والمكانة الرائدة في السوق.

وقالت: "على الرغم من إمكانية مواجهة الشركة لضغوط على المدى القريب بسبب الموجــة الثانية من الجائحة، إلا أن فرصها على المدى الطويل تبدو جيــدة".

ونوهت الجزيرة كابيتال إلى أن مخاطر تقييم الشركة تتمثل في تأخير خطط التوســع والتغير السلبي على الاقتصاد الكلي وزيادة المنافسة.

ترشيحات:

"وقت اللياقة" تعلن افتتاح مركزين جديدين في الرياض وبريدة

"وقت اللياقة": استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف أنطوني كريج اليوت بالمنصب

"وقت اللياقة" تتحول للخسائر بالربع الأول متأثرة بانخفاض الإيرادات