TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار للضيافة: 6 مشروعات فندقية قيد الإنشاء

إعمار للضيافة: 6 مشروعات فندقية قيد الإنشاء
شعار شركة إعمار للضيافة

أبوظبي – مباشر: قال مارك كيربي مدير العمليات في مجموعة إعمار للضيافة، إن محفظة المجموعة الفندقية تضم 14 فندقاً تحتوي 2420 غرفة فندقية في السوق المحلية.

وأشار إلى أن عدد المشروعات الفندقية التي لا تزال في مرحلة الإنشاء يصل إلى 6 مشروعات جديدة، بطاقة تصل إلى 1000 غرفة فندقية، منها ثلاثة مشروعات فندقية في السوق الإماراتية، وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وقال كيربي إن الربع الأول من العام الجاري كان حافلاً بالنجاح على صعيد الأعمال، مضيفاً: بينما كنا نتعافى من فترة الإغلاق، كان كل تركيزنا منصباً على تعزيز تجربة الزوّار وتقديم أعلى مستويات الرفاهية والراحة لهم، والحفاظ على سلامة فريق العمل، وتوفير خدمات رقمية متقدمة.

وتابع: يشعر النزلاء بالأمان خلال فترة إقامتهم، وأسهم في ذلك نجاحنا في تقليل نقاط الاتصال بين الزوّار وفريق العمل، من خلال اعتماد قوائم الطعام عبر الرمز الذكي، وبطاقات المفاتيح الرقمية.

وأضاف أن بفضل نجاحها في تطبيق أسرع حملات التطعيم في العالم، تمكنت الإمارات من تخطي أزمة الجائحة، وترسيخ مكانتها وجهة آمنة للسياح، لافتاً إلى إطلاق ختم دبي الضمانة، ما أسهم في تعزيز مكانة فنادق الدولة باعتبارها ملاذاً آمناً للسيّاح المحليين والدوليين.

وأوضح كيربي أن إعمار للضيافة هي الشريك الرسمي للفنادق والضيافة لإكسبو 2020 دبي، مبيناً أن علامتها الفندقية "روڤ" هي الوحيدة الموجودة في الموقع، إضافة إلى 2020 كلوب من إعمار، وهو عبارة عن مساحة مخصصة للاجتماعات.

وذكر أن المجموعة افتتحت، أخيراً فيدا منتجع الشاطئ أم القيوين، وروڤ لا مير ومنتجع شاطئ العنوان في جميرا بيتش ريزيدنس.

ترشيحات:

"إينوك" تعتزم افتتاح 25 محطة خدمة جديدة في الإمارات

السعودية تطلق بوابة إلكترونية لتسجيل بيانات الأجانب المحصنين القادمين للمملكة

"أبوظبي الإسلامي" يعزز خدماته في العراق بتدشين منصة الخدمات المصرفية الرقمية