TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول المصرية تطلق أول محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي

البترول المصرية تطلق أول محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي
المحطة المتنقلة

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة البترول المصرية، اليوم الجمعة، لأول مرة التشغيل الفعلي لأول محطة متنقلة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط لتموين السيارات والمركبات بالغاز الطبيعي المضغوط لتبدأ في تقديم خدماتها من خلال التواجد في مناطق حركة الجمهور.

وتتميز هذه المحطة بجاهزيتها لتموين السيارات بطاقة تموين ٥٠٠ سيارة كل ١٢ ساعة ترتفع إلى١٠٠٠ سيارة يوميا مع إعادة الملء، وفقا لبيان صحفي صادر عن مركز المعلومات لمجلس الوزارء.

وتعد هذه المحطة نواة أولى لمشروع المحطات المتنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى، حيث يجري المضي في إجراءات توفير ١٠ محطات متنقلة جديدة لنشرها بالمناطق المختلفة لتلبية احتياجات الجمهور.

لا يتوفر وصف للصورة.

يأتي ذلك خاصة المناطق التي لا تتواجد بها حاليا خدمة محطات الغاز الطبيعى للسيارات ومنها مناطق الاستهلاك الموسمي كالمناطق السياحية والمصايف وغيرها.

جاء ذلك حرصاً من قطاع البترول على إتاحة منافذ جديدة لتقديم خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى جنبا إلى جنب مع محطات التموين الجاري التوسع في إنشائها حاليا في محافظات ومدن الجمهورية وفق برنامج عمل طموح. 

جدير بالذكر أن ماتتميز به هذه المحطة من قدرات على نقل وتخزين كميات من الغاز تصل إلى ٥٠٠٠ متر مكعب يجعلها قابلة أيضا للاستخدام في إمداد المنشآت الصناعية والتجارية وكذلك في حالات الطوارئ والصيانة لشبكات ومحطات الغاز.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

ترشيحات:

البنك الدولي: الإمارات ثاني أكبر مصدر للتحويلات في العالم بـ 43.2 مليار درهم

"جي إف إتش": ملتزمون بتوزيع أرباح للمساهمين ونسعى لاستحواذات بالسعودية والإمارات