TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقاري السعودي يوقع اتفاقية مع بنك الرياض لتقديم خدمات تمويلية لبرنامج "سكني"

العقاري السعودي يوقع اتفاقية مع بنك الرياض لتقديم خدمات تمويلية لبرنامج "سكني"
صندوق التنمية العقارية
update company info
1010.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلن صندوق التنمية العقارية السعودي، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الرياض؛ لتقديم خدمات تمويلية وسكنية لمستفيدي برنامج "سكني" داخل فروع الصندوق حول المملكة.

وأوضح الصندوق، في بيان أن هذه الاتفاقية تعد الثالثة التي يوقعها الصندوق مع الجهات التمويلية وذلك استمراراً للتعاون المشترك بما يسهم في تسريع وتيرة التملك السكني للأسر والوصول إلى نسبة 70% بحلول 2030؛ وفق مستهدفات برنامج الإسكان - أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وقّع الاتفاقية من جانب الصندوق المشرف العام على الصندوق منصور بن ماضي، ومن جانب "بنك الرياض" الرئيس الأول لمصرفية الأفراد رياض الزهراني.

وأوضح المشرف العام على الصندوق منصور بن ماضي، بحسب البيان أن الاتفاقية تأتي في إطار الشراكة الوثيقة مع الجهات التمويلية المعتمدة؛ بهدف تسهيل إجراءات القرض العقاري المدعُوم دون الحاجة للتنقل والبحث بين الجهات التمويلية، وكذلك تأكيداً للدور الريادي للصندوق لدعم مسيرة التنمية العمرانية.

وبين أن الاتفاقية تستهدف تقديم الحلول التمويلية والسكنية للأسر السعودية ضمن برنامج القرض العقاري المدعُوم تحت سقف واحد داخل مقار فروع الصندوق مما يختصر الجهد والوقت لإنهاء إجراءات "القرض المدعُوم".

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق السدحان أهمية تضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص في سبيل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن والإسهام في زيادة نسبة تملك المواطنين لمنازلهم تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

ترشيحات:

تقرير: نتائج الربع الرابع تشير إلى بدء تعافي أرباح الشركات السعودية

المواصفات السعودية: اكتمال التحقق من مطابقة جميع العدادات الكهربائية الذكية

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق خدمة توقيع وتوثيق عقود التمويل إلكترونياً