TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكابلات" وريدان الغذائية تعلنان عدم تمكنهما من نشر النتائج خلال المهلة

"الكابلات" وريدان الغذائية تعلنان عدم تمكنهما من نشر النتائج خلال المهلة
عمليات حسابية - أرشيفية
ريدان
6012
29.72% 32.30 7.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت كل من شركة الكابلات السعودية، وشركة ريدان الغذائية، اليوم الأربعاء، عن عدم تمكنهما من نشر نتائجهما المالية لعام 2020، في الوقت المحدد.

وأوضحت الشركتان في بيانين للسوق المالية السعودية "تداول"، أن سبب تأخر النتائج يعود إلى عدم الانتهاء من متطلبات عملية المراجعة للبيانات المالية، حتى الآن من طرف المراجع الخارجي.

وتتوقع شركة الكابلات انتهاء المراجع الخارجي من أعمال المراجعة، ونشر القوائم المالية السنوية الموحدة قبل 6 أبريل / نيسان 2021.

فيما توقعت (ريدان) انتهاء المراجع الخارجي من أعمال المراجعة، ونشر القوائم المالية السنوية الموحدة قبل 20 أبريل / نيسان 2021.

وأكدت ريدان الغذائية أن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية، في الوقت المحدد إنما يعود فقط لعدم انتهاء إجراءات المراجعة ولا يتعلق بعمليات التشغيلية.

ولفتت كل من الكابلات السعودية وريدان الغذائية، إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق التداول على أسهم الشركتين؛ وفقاً لقواعد الإدراج.

وتحولت "الكابلات" للربحية بالربع الثالث من عام 2020، بصافي ربح بلغ 51.4 مليون ريال، مقابل صافي خسارة بلغ 23.79 مليون ريال للربع الثالث من عام 2019.

وأظهرت النتائج المالية لشركة ريدان الغذائية تحولها للخسارة بالربع الثالث من عام 2020، بصافي خسارة 38.33 مليون ريال، مقابل أرباح صافي بنحو 1.9 مليون ريال بالربع المماثل من العام السابق.

ترشيحات:

"ريدان" تعلن بيع أراض بـ4.14 مليون ريال وتتكبد خسائر رأسمالية

الكابلات السعودية تعلن تأثر عمليات الإنتاج بالإجراءات الاحترازية لـ"كورونا"