TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دمياط تبحث سبل إقامة محطات تقوية جديدة لشبكات الاتصالات

دمياط تبحث سبل إقامة محطات تقوية جديدة لشبكات الاتصالات
جانب من اللقاء

 

القاهرة- مباشر: بحثت منال عوض محافظ دمياط، سُبل إقامة محطات تقوية جديدة لتعزيز تغطية شبكات الاتصالات وفقًا لاشتراطات محددة، للوصول بهذه الخدمة لكافة المناطق و تقديمها بشكل جيد لمستخدمي الشبكات، إذ أكدت على ضرورة اختيار أماكن فضاء لإقامة محطات جديدة ومراعاة المعايير البيئية والجمالية والحضارية بمخططات التنفيذ.

وأضافت عوض في بيان صادر اليوم الأحد، أنها وجهت تعليماتها إلى إدارة البيئة بالديوان العام بمتابعة ما تم الاتفاق عليه والتنسيق مع شركات الاتصالات لتنفيذ ذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع ممثلي شركات الاتصالات، بحضور سكرتير عام المحافظة محمد همام، ومدير إدارة شئون البيئة بالديوان العام محمد الدالي.

وناقش المحافظ عددًا من المحاور المُتعلقة بشبكة الاتصالات واستعرض كافة المشكلات الخاصة بمحطات التقوية المقامة بالمباني المخالفة والتي لم يتم تقديم طلبات تصالح بشأنها، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها لمراعاة الشروط البيئية والصحية والفنية وفقًا لما هو مقرر فى هذا الشأن.

وشددت عوض على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المحطات المخالفة، بتقديم طلبات ودفع جدية التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة في آخر مارس المقبل، وضرورة استخراج التصاريح البيئية والصحية، وإلا سيتم تنفيذ الإجراء اللازم حيالهم طبقًا للوائح المُنظمة لهذا الملف.

ودعت "المحافظ" في نهاية اللقاء ممثلي شركات الاتصالات بتعزيز المشاركات المجتمعية لدعم المبادرات والمشروعات ذات النفع العام بالمحافظة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الشهر العقاري: تسجيل العقارات "اختياري" لمن يملك كافة المرافق الأساسية بالفعل

شعبة الحاصلات الزراعية: أسعار البقوليات في مصر ستشهد زيادة 5%

"إتش سي" تتوقع أداء جيد لـ9 أسهم بالبورصة المصرية