TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"إنفستكورب" البحرينية تستحوذ على شركة أمريكية

تابعة لـ"إنفستكورب" البحرينية تستحوذ على شركة أمريكية
مقر شركة انفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت شركة إنفستكورب، المدرجة في بورصة البحرين، استحواذ إحدى الشركات التابعة على حصة الأغلبية في "كي إس إم كونسلتنغ" الأمريكية، وهي شركة استشارية متخصصة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي.

وأوضحت إنفستكورب، في بيان للبورصة، اليوم الاثنين أن شركتها التابعة استحوذت على الحصة المذكورة  من Renovus Capital Partners التي ستستمر في الحفاظ على حصة الأقلية في "كي إس إم"، ولم تفصح عن شروط الصفقة.

وتأسست "كي إس إم" عام 2008 ومقرها في مدينة إنديانابوليس الأميركية. وهي تقدم حلولاً ذكية ومعَدّة لمجابهة أكثر التحديات تعقيداً لأكثر من 700 مؤسسة من القطاعين الخاص والعام، وهي شركة استشارية رائدة متخصصة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي، وفقا لبيان صحفي.

ويتم ذلك بالاعتماد على الخبرة العميقة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي، وعلى مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة العالية، من مهندسين وعلماء رياضيات ومحللي بيانات وخبراء اقتصاد، يعملون على صياغة حلول مبتكرة وعصرنة الأعمال وتحسين الأداء.

ويقود "كي إس إم" الرئيس التنفيذي مارك كاسويل والرئيس جون روتش، وهما سيستمران في هذا المهمة لقيادة الشركة أثناء نموها. 

وحققت الشركة في شكل ثابت نمواً يفوق 10 بالمائة من خلال توفير خدمات استثنائية تضمن تجاوز تحديات أساسية، مثل تسريع عمليات الدمج والاستحواذ من خلال إعداد تقارير ببيانات شاملة ووافية وتحقيق تكامل التكنولوجيا. 

وفي السنوات الثلاث الماضية، نمت "كي إس إم" بمعدل نمو سنوي مركب يتجاوز 40 بالمائة، وفقاً لتفاصيل عمليات الاستحواذ.

كما ستركز شراكة إنفستكورب مع "كي إس إم" على مواصلة النمو العضوي للشركة، والتوسع جغرافياً عبر الولايات المتحدة، وتوسيع خدمات "كي إس إم" لتشمل جوانب استراتيجية.

وسيتضمن ذلك السعي لإكمال عمليات الاستحواذ الإستراتيجية ذات القيمة المضافة، والبناء على ما حققته عمليات الاستحواذ الأخيرة لشركة "كي إس إم" على "تمبوس نوفا" Tempus Nova ومقرها كولورادو، و"أدفوكت سوليوشنز" Advocate Solutions ومقرها أوهايو، و"مونكت ثينك" Connect Think ومقرها إنديانابوليس.

ترشيحات:

أرباح "إنوفست" تتراجع 30% في 2020