TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

9 فبراير.. نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية لسهم العربية لإدارة الأصول

9 فبراير.. نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية لسهم العربية لإدارة الأصول
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، إن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 50 قرشاً إلى 10 قروش لحامل السهم حتى جلسة 9 فبراير 2021.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنه من المقرر أن يتم تداول الأسهم طبقاً للقيمة الاسمية بعد التعديل اعتباراً من 10 فبراير الجاري من خلال شركة مصر للمقاصة والإيداع المركزي، وذلك بعد صدور قرار لجنة القيد بالموافقة على قيد التجزئة بالبورصة.

وفي وقت سابق، وافقت الجمعية غير العادية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، على تعديل تجزئة قيمة السهم لتصبح 10 قروش بدلاً من 50 قرشاً.

وبموجب القرار يتم تعديل رأس المال المرخص به ليصبح 600 مليون جنيه بدلاً من مليار جنيه مع بقاء رأس المال المصدر كما هو 132.4 مليون جنيه موزعاً على 1.32 مليار سهم، بدلاً من 264.8 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 قروش بعد تعديلها.

يشار إلى أن الشركة خسائر بلغت 4.63 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 47.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 618.92 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 51.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

ترشيحات:

ما هي الأسباب التي دفعت أسعار السيارات في مصر للارتفاع نحو 5%؟

المالية المصرية توضح نسب الضرائب على مبيعات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

الجيزة تهيب المواطنين إبلاغها بأي مخزن أو مصنع أسفل العقارات السكنية