TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" توسّع شبكة وجهاتها في أفريقيا

"الخطوط القطرية" توسّع شبكة وجهاتها في أفريقيا
إحدى الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية مواصلتها توسيع شبكة وجهاتها في أفريقيا. 

وحسب بيان للمجموعة، اليوم الاثنين، فقد رفعت شبكة وجهاتها الأفريقية لتصل إلى 23 وجهة وأكثر من 100 رحلة أسبوعياً.

وقال الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر، إنه بعد قيام الشركة في عام 2020 بإطلاق رحلاتها إلى 3 وجهات جديدة في أفريقيا وهي أبوجا وأكرا ولواندا، سوف تستمر بالتأكيد على التزامها تجاه المنطقة، عن طريق إضافة مسارات جديدة وزيادة عدد رحلاتنا إلى القارة الأفريقية. 

ومع استئناف رحلاتها إلى الإسكندرية والقاهرة؛ سيزداد عدد رحلات "القطرية" من وإلى أفريقيا إلى أكثر من 100رحلة أسبوعياً، مع إمكانية مواصلة الرحلات إلى أكثر من 120 وجهة في مختلف أنحاء العالم. 

وتماشياً مع جهود الناقلة القطرية لإعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية؛ فإنها تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى الإسكندرية بواقع رحلتين أسبوعياً، و16 رحلة أسبوعية للقاهرة، فضلاً عن زيادة رحلات كيب تاون إلى 5 رحلات أسبوعياً، وزيادة رحلات ديربان عند 3 رحلات.

كما رفعت القطرية عدد رحلاتها إلى الدار البيضاء بواقع 5 رحلات أسبوعياً، و18 رحلة أسبوعية لجوهانسبرج، إلى جانب 3 رحلات أسبوعية لمابوتو، وزيادة رحلاتها إلى تونس عند 5 رحلات أسبوعية.

وتواصل القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث تسيّر رحلاتها الآن إلى 120 وجهة، وتعتزم زيادة عددها لتصل إلى 130 وجهة عالمياً بحلول نهاية شهر مارس/آذار 2021.

ترشيحات:

"قطر الوطني" يرفع حصته في "بنك الإسكان" الأردني لـ38.6%

تابعة لـ"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها بين الإسكندرية والدوحة

الهند أكبر مستقبلي صادرات القطاع الخاص القطري