تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القطرية" تعزز شراكتها الاستراتيجية مع خطوط الطيران الإيبيرية

"القطرية" تعزز شراكتها الاستراتيجية مع خطوط الطيران الإيبيرية
إحدى الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة  مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية مواصلتها تطوير شراكاتها الاستراتيجية مع إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الإيبيرية.

وحسب بيان القطرية اليوم الخميس، سوف تعزز هذه الاتفاقية من خيارات السفر التي تقدمها الناقلتين، مع إتاحة خيارات سفر إضافية أمام مسافري الناقلة القطرية بين شبه جزيرة إيبيريا، وأمريكا اللاتينية، وإفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، عبر مطار حمد الدولي. 

وقد بدأت بالفعل عملية بيع التذاكر للوجهات الإضافية على رحلات الرمز المشترك، والتي سيتم تشغيلها اعتباراً من اليوم.

وقد تمتعت الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الإيبيرية بالمزايا المتبادلة التي عادت بها هذه الشراكة على الناقلتين منذ إبرامها في عام 2017، متيحةً بذلك خيارات سفر أكثر مرونة وسلاسة للملايين من المسافرين. 

وسوف يعمل تطوير هذا التعاون التجاري على زيادة عدد الوجهات المتاحة أمام مسافري الخطوط الجوية الإيبيرية لترتفع من 29 إلى 36 وجهة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك وجهات جديدة في أنجولا، وأستراليا، وموزمبيق، ونيوزيلندا، وجنوب إفريقيا. 

كما سيستفيد مسافرو الخطوط الجوية القطرية أيضاً من خيارات السفر الإضافية وإمكانية السفر من وإلى 4 وجهات أخرى على شبكة وجهات الخطوط الجوية الإيبيرية في البرازيل وتشيلي والسلفادور وجواتيمالا.

وتواصل الناقلة القطرية بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر الآن رحلاتها إلى أكثر من 120 وجهات وتعتزم تسيير رحلاتها إلى ما يزيد عن 130 وجهة عالمياً بحلول نهاية شهر مارس/آذار 2021.

ترشيحات..

الأرباح السنوية لـ"قطر للوقود تتقلص 42% مع توصية بتوزيع نقدي

"الخليج للمخازن" تدرس الاستحواذ على شركة وموقع تخزين

السيولة المحلية في قطر ترتفع 3.8% خلال 2020

466 مليار دولار أصول البنوك التجارية في قطر بنهاية 2020

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى دبي بداية من 27 يناير

قطر ترفع حيازتها من سندات الخزانة الأمريكية 77% خلال نوفمبر

اقتصاد قطر ينكمش 4.45% خلال الربع الثالث من 2020