TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة و التأمين الصحي تتوسع في نطاق منتجاتها

أعلنت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة و التأمين الطبي, شركة التأمين الوطنية الرائدة فى دولى قطر ، انها ستقوم بطرح منتجات مبتكرة للتأمين على الحياة الفردي و التأمين الطبي الفردي للمواطنين و المقيمين في دولة قطر وذلك تماشيا مع مبادرات مصرف قطر المركزي لتعزيز "الشمول المالي" لصالح جميع شرائح المجتمع بما يتماشى مع التطورات العالمية. وكشف عن عزم الشركة لطرح هذه المنتجات فى السوق القطري السيد / أحمد محمد زبيب نائب الرئيس التنفيذي  لشركة كيو ال ام .

لقد عمل فريق" بحث و تطوير المنتجات" المتخصص داخل شركة كيو إل إم على تطوير هذه المنتجات المبتكرة محليا, علما بأن سلسلة من هذه المنتجات سيتم طرحها فى القريب العاجل ويتمحورالغرض من هذه المبادرة فى تمكين الافراد من تلبية احتياجاتهم المالية في كل مرحلة من مراحل حياتهم من خلال توفير انسب الحلول الفردية للتأمين على الحياة و التامين الصحي التى تلائم متطلباتهم وتطلعاتهم على حد سواء. وتعد كخطوة من ضمن خطوات مسيرة الشركة فى سلسلة نجاحاتها .

ونوه أحمد زبيب أن تطوير هذه المنتجات قد تضمن مجموعة كاملة من الدراسات الدقيقة ، بدءًا من وضع المفاهيم الاساسية للمنتج وتصميم وتطوير المنتج وتسعير المنتج وتوفير منصة تكنولوجية متطورة لتسهيل الحصول على هذه المنتجات الى جانب وجود جميع الخبرات و فريق العمل المؤهل داخل الشركة والتى مكنها من تطوير هذه المنتجات  .


وأكد زبيب ، هذه السلسلة الجديدة من المنتجات ستكون إضافة قيمة إلى منتجات الشركة  المتاحة حاليا وأستعدت شركة كيو ال ام لإنطلاقة كبيرة عبر تطوير منتجاتها لتلائم أكبر شريحة من جمهور العملاء ، وستتميز هذه المنتجات بنطاقات تغطية مختلفة تلائم جميع الفئات . ومعظم هذه المنتجات ستكون منتجات رقمية حيث تكون عملية  الحصول عليها من خلال منصتنا الالكترونية. وكذلك عملية تسوية المطالبات ستكون بسيطة. وستتوفر هذه المنتجات بأسعار تناسب الجميع .

إن شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي سباقة دائمًا في تطبيق أفضل الحلول التي تسهل على عملائها الانتفاع من الخدمات التي تقدمها وتتزامن هذه المبادرة مع استعداد الشركة لتطوير خدماتها والرقي بها الى أعلى الدرجات من أجل مواكبة الشركة لقاعدة عملائها المتزايدة على الصعيد المحلي و الإقليمي. 

التعليقات