تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العدل" الكويتية تقيم غداً مزاداً لبيع 15 عقاراً

"العدل" الكويتية تقيم غداً مزاداً لبيع 15 عقاراً
عقارات في الكويت

الكويت - مباشرتتوجه الأنظار صباح غدٍ الخميس، نحو وزارة العدل، حيث تشهد تنظيم 15 مزاداً عقارياً لبيع عدد من العقارات، من بينها 11 بناية استثمارية و4 بيوت سكن خاص في عدد من مناطق الكويت، تبلغ قيمتها الابتدائية مجتمعة نحو 12.3 مليون دينار.

وعلى صعيد البنايات الاستثمارية المعروضة بالمزايدة، بحسب الأنباء، سيتم عرض 3 بنايات استثمارية بمنطقة خيطان، وبناية أخرى في الفنطاس، إلى جانب بنايتين في كل من ميدان حولي والسالمية، كما من المقرر أن يتم طرح بنايتين أخريين في حولي، وبناية في الفحيحيل، وأخرى في الفروانية، حيث تعتبر الأخيرة هي الأعلى قيمة بين قائمة العقارات المطروحة بواقع 1.7 مليون دينار لبناية مساحتها 807 أمتار مربعة وتطل على شارعين بطن وظهر.

أما على صعيد البيوت، فسيتم عرض بيت في الصباحية مساحته 600 متر، وآخر في الجابرية مساحته 501 متر، وثالث في كيفان مساحته 500 متر، ورابع في الفحيحيل مساحته 600 متر، فيما يعتبر بيت كيفان هو الأعلى قيمة بين البيوت المطروحة، حيث يعرض بسعر ابتدائي 600 ألف دينار.

وفي حال تمت المزايدة على العقارات المطروحة، فإن القيمة الإجمالية للمزاد ستفوق السعر الابتدائي الإجمالي الذي يبلغ 12.3 مليون دينار، بينما وبحسب قوانين وزارة العدل فإن العقار الذي لا تتم المزايدة عليه سيحدد له موعد مزاد جديد يعرض من خلاله نفس العقار ولكن بعد خصم 10% من السعر الابتدائي المطروح.

ترشيحات:

مراجعة مُرتقبة للأسهم الكويتية ضمن مؤشر "فوتسي" في 19 فبراير

في خطاب الوداع.. ترامب يتمنى نجاح إدارة بايدن