TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء السعودي: المملكة تدعم الحل السياسي في اليمن وسوريا وليبيا

الوزراء السعودي: المملكة تدعم الحل السياسي في اليمن وسوريا وليبيا
الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ أرشيفية

الرياض - مباشر: جدد مجلس الوزراء السعودي، في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، تأكيده على أن المملكة تدفع باتجاه تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وتدعم الحلول السياسية في كل من اليمن وسوريا وليبيا.

وتناول مجلس الوزراء السعودي،  خلال اجتماعه آخر مستجدات جائحة كورونا على المستويين المحلي والدولي.

واطلع مجلس الوزراء السعودي، على عدد من التقارير حول التدابير الوقائية والبروتوكولات المتخذة من الجهات المعنية؛ لمنع انتشار أيٍ من السلالات الجديدة المتحورة. 

وعدّ مجلس الوزراء استمرار التعليم عن بعد لجميع المراحل حتى الأسبوع (العاشر) من الفصل الدراسي (الثاني)، بأنه يأتي امتداداً لحرص القيادة الحكيمة على سلامة الطلاب والطالبات، وحمايتهم من مخاطر تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وأعرب مجلس الوزراء عن تقديره لما أكده الأمير محمد بن سلمان ولي العهد خلال مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي، من الدور الذي قامت به المملكة ولا تزال، في إطار تعزيز التنمية ودعم استقرار المنطقة، والحفاظ على سوق إمدادات الطاقة، والعمل على إحلال الأمن والسلام.

كما أعرب المجلس عن الاعتزاز بما حققته المملكة من إنجازات في إطار التحول والإصلاحات المتسارعة منذ إقرار (رؤية 2030)، ومنها تضاعف الإيرادات غير النفطية، وتمكين المرأة في سوق العمل، ورفع مستوى التنافسية في بيئة الأعمال، وتفعيل دور صندوق الاستثمارات العامة.

ترشيحات

الدولار الأمريكي يتراجع عالمياً مع ترقب تطورات التحفيز

 

وجدد مجلس الوزراء السعودي، تأكيده على أن المملكة تدفع باتجاه تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وتدعم الحلول السياسية في كل من اليمن وسوريا وليبيا.