TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نفط الكويت" تصدر أوامر تغييرية وتمديداً لعقود بقيمة 15.1 مليون دينار

"نفط الكويت" تصدر أوامر تغييرية وتمديداً لعقود بقيمة 15.1 مليون دينار
مصنع تابع لشركة نفط الكويت

الكويت - مباشر: أصدرت شركة نفط الكويت مجموعة من الأوامر التغييرية لعقود سارية فضلاً عن تمديد لعقود أخرى لمدة سنة حتى طرح المناقصات الخاصة بها بقيمة إجمالية تبلغ 15.1 مليون دينار.

وبحسب الأنباء، فقد حصلت الشركة على بعض الموافقات من الجهاز المركزي للمناقصات العامة، أما البعض الآخر فقد طلب الجهاز تأجيل البت في القرار لمزيد من الدراسة.

وذكرت أن "نفط الكويت" طلبت التمديد الأول لعقد تقديم خدمات التمريض في مستشفى الأحمدي والعيادات الخارجية لمدة سنة بقيمة 8.42 مليون دينار اعتباراً من 31 مايو/أيار 2021 وحتى 30 مايو/أيار 2022، ووافق الجهاز المركزي للمناقصات على طلب التمديد.

وطلبت الشركة تمديد عقد التزويد بأيد عاملة فنية بحرية متخصصة لعمليات الشركة ضمن العقد المبرم مع شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن لمدة سنة اعتباراً من 1 فبراير/شباط 2021 حتى 31 يناير/كانون ثاني 2022 بمبلغ 3.42 مليون دينار وبنفس الشروط والأسعار، وذلك لحين الانتهاء من إجراءات طرح المناقصة الجديدة، وقرر جهاز المناقصات تأجيل البت بالقرار لاجتماع قادم لمزيد من الدراسة.

إلى ذلك، طلبت الشركة إصدار أمر تغييري دون أي تكلفة إضافية على العقد بزيادة مبلغ إجمالي قدره 2.59 مليون دينار بنسبة 3.56% لعقد الأعمال الخارجية حول مرافق الإنتاج الجوراسية في مناطق شمال الكويت المبرم مع شركة المجموعة المشتركة للمقاولات وذلك لحين الانتهاء من إجراءات المناقصة، وقرر مجلس إدارة الجهاز تأجيل البت بالقرار لاجتماع مقبل لمزيد من الدراسة.

وطلبت "نفط الكويت" التمديد الخامس لمناقصة تقديم خدمات الوقائية الكاثودية التخصصية لمدة 6 أشهر تنتهي في 2 سبتمبر 2021 بمبلغ إجمالي قدره 698.5 ألف دينار، وقرر الجهاز المركزي للمناقصات الموافقة على التمديد.

إلى ذلك، رفض الجهاز الطلب الذي تقدمت به شركتان لتخفيض قيمة الكفالات الأولية لمناقصة توريد أنابيب تبطين النفط وأنابيب الحفر العميق لمدة 3 سنوات.

ترشيحات:

"المركزي الكويتي" يصدر سندات بـ240 مليون دينار