TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنكا الأهلي ومصر يُطلقان مشروعاً عقارياً باستثمارات 26 مليار جنيه

بنكا الأهلي ومصر يُطلقان مشروعاً عقارياً باستثمارات 26 مليار جنيه
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عن إطلاق مشروعهما العقاري الجديد "جاردينيا سيتي" بطريق السويس والطريق الدائري، والذي يتولى تحالف شركة الأهلي صبور مع شركة "Founders"  التابعة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة بالمشروع.

وقال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في بيان صادر اليوم الاثنين، إن المشروع يتجاوز إجمالي استثماراته إلى 26 مليار جنيه، موضحاً أن "جاردينيا سيتي" ينطبق عليه جميع شروط مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، ما يتيح للمواطن طرق سداد مريحة تصل إلى 20 عاماً.

وبحسب البيان، سيقام مشروع "جاردينيا سيتي" على مساحة 513 فداناً، يضم نحو 19,500 وحدة، بالإضافة إلى 100 فيلا مستقلة، ونحو 80 توين هاوس.

من جهته، أكد عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن المشروع سيتيح للأفراد وخاصة من الشباب إمكانية الحصول على وحدات سكنية ملائمة بشروط ميسرة من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

كما أوضح أمين سراج العضو المنتدب لشركة "هايد بارك للتطوير العقاري"، أن المشروع سيقام على مساحة 513 فداناً، وتحتل المباني 20 بالمائة فقط من إجمالي المشروع.

ترشيحات:

"طلعت مصطفى" تعلن مشروعاً جديداً باستثمارات متوقعة 500 مليار جنيه

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قيادياً إخوانياً إلى خزانة الدولة