TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رسمياً.. انضمام 4 رجال أعمال لعضوية مجلس أمناء أسر الشهداء والمصابين بالسعودية

رسمياً.. انضمام 4 رجال أعمال لعضوية مجلس أمناء أسر الشهداء والمصابين بالسعودية
الرياض - صورة أرشيفية

 

مباشر: وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على انضمام أربعة من رجال الأعمال لعضوية "مجلس أمناء أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين".

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء بناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء الصندوق.

وجاءت الموافقة على انضمام / عبداللطيف بن محمد الجبر، وحمد بن عبدالعزيز الجميح، وعبدالرحمن بن راشد الراشد، وعبدالله بن سليمان الراجحي، لعضوية مجلس أمناء الصندوق، الذي جاء إنشائه ودعمه وتعزيز مسارات عمله في إطار ما توليه القيادة من رعاية واهتمام بأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وتقديرها لجهودهم وتضحياتهم المشرفة دفاعًا عن دينهم والمقدسات في وطنهم.

وأوضح مستشار وزير الداخلية أمين عام الصندوق ساعد العرابي الحارثي، أن موافقة المقام السامي على انضمام رجال الأعمال إلى عضوية مجلس أمناء الصندوق تأتي في سياق ما يحظى به من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده لكي يؤدي ما أنيط به من مهمات تجاه أسر شهداء الواجب والمصابين والأسرى والمفقودين، وتقديم العون والمساندة لهم وتلبية احتياجاتهم في مختلف شؤون حياتهم بما يحقق لهم حياة كريمة.

ترشيحات

سوق الأسهم السعودية يعاود خسائره بضغط 3 قطاعات كبرى

الصحة السعودية: 118 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات